صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3840

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجلس الوزراء يجدد تعيين مدير عام «السكنية»

علمت «الجريدة» أن مجلس الوزراء وافق في مداولته الأولى، مساء أمس الأول، على تجديد تعيين مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان بدرجة وكيل وزارة مدة 4 سنوات أخرى.

وقالت المصادر، ‘ن وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري رفعت توصيتها أخيراً إلى مجلس الوزراء بالتجديد للوقيان لينال ثقتها باستمرار مهامه مديراً عاماً للمؤسسة بعد انتهاء مرسوم تعيينه مطلع الشهر الجاري.

من جانب إسكاني آخر، اختتمت أعمال الاجتماع السابع لأعضاء هيئة جائزة مجلس التعاون لدول الخليج العربي في مجال الإسكان، الذي استضافته المؤسسة العامة للرعاية السكنية يومي الأحد والاثنين الماضيين.

وأشارت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إلى أن الاجتماع ناقش استراتيجية العمل الإسكاني المشترك والتبادل المعلوماتي بين دول مجلس التعاون، إضافة إلى عرض الأمانة العامة المبادرات والمشاريع والاهتمامات المشتركة الخاصة بها.

وذكر البيان أن اللجنة اتفقت على جهات التنفيذ لكل مبادرة ومشروع، و على مؤشرات أداء الاستراتيجية والتشغيلية تمهيداً لرفعها لاجتماع الوزراء المعنيين بالإسكان السادس عشر.

وذكرت أن المجتمعين وافقوا على دليل أفضل التجارب في مجال التمويل الإسكاني المعد من الأمانة العامة بصيغته النهائية وتجهيزه للاعتماد الوزاري.