صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3984

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النصف كرّم «طائرة الأبيض»... وجدد الثقة بالتونسي بلعيد

كرم عضو مجلس إدارة نادي الكويت، رئيس جهاز الكرة الطائرة، محمد النصف، الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول للعبة بالنادي، أمس الأول، في ديوان النصف بمنطقة شرق، بمناسبة حصول الفريق على 3 بطولات هذا الموسم.

أقام عضو مجلس إدارة نادي الكويت، رئيس جهاز الكرة الطائرة، محمد النصف، حفل تكريم للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية والإدارية للمراحل السنية في ديوان النصف بمنطقة شرق مساء أمس الأول بمناسبة الحصول على كأس التفوق العام وتتويج الفريق الأول بثلاث بطولات في الموسم المنقضي، وهي البطولة التنشيطية وكأس الاتحاد وبطولة السوبر، إضافة إلى وصافة الدوري الممتاز.

حضر الحفل مدير قطاع الناشئين محمد كامل، ومدير الفريق الأول منصور الشمري، والزميل الإعلامي المخضرم مطلق نصار، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد، وجهازه المعاون، إضافة إلى مدربي المراحل السنية.

المحافظة على القمة

وافتتح النصف الحفل بكلمة شكر فيها الجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وإدارة نادي الكويت، وقال: "الوصول الى القمة صعب، لكن المحافظة عليها أصعب، والكويت تمكّن من تخطي الصعاب، وحققنا إنجازا يضاف باسم نادي الكويت، وذلك نتيجة خطة طويلة الأجل من أجل النهوض باللعبة، والحمد لله، بدأنا نجني الثمار عبر فوزنا بجميع بطولات الموسم قبل الماضي 2016-2017 الدوري والكأس والسوبر، وواصلنا طريقنا في الموسم المنقضي 2017-2018 بحصولنا على لقب الشاطئية ووصافة الدوري ولقب الكأس والسوبر، وحصدنا كأس التفوق العام في اللعبة للموسم الثاني على التوالي".

وأضاف النصف: "باسمي وباسم إخواني فيصل وبدر ابني المرحوم نزار النصف، كرّمنا طائرة الأبيض، وسيكون هناك تكريم آخر من رجالات النادي ومن مجلس الإدارة".

التجديد للتونسي بلعيد

وفي نهاية كلمته، أعلن النصف تجديد الثقة بمدرب الفريق الأول، التونسي خالد بلعيد، وجهازه المعاون للموسم الثالث على التوالي، من أجل الحفاظ على طريق البطولة، لافتا إلى أن ثقته كبيرة في الجهاز الفني، بعدما عاد الأبيض تحت قيادته الى طريق البطولات، متمنيا أن يستمر ذلك في الموسم الجديد".

كامل والشمري

من جانبهما، شكر مدير قطاع الناشئين محمد كامل، ومدير الفريق الأول منصور الشمري النصف على التكريم، مؤكدين أن هذه خطوة جيدة لدعم اللاعبين في الفترة المقبلة، وهي ليست غريبة على الداعم الأول للعبة في النادي، متمنين استمرار الأبيض على منصات التتويج في الموسم المقبل.