«بليز بيتزا» يفتتح أول فرع له بالشرق الأوسط في الكويت

• بحضور الشيف التنفيذي برادفورد كينت

نشر في 13-05-2018
آخر تحديث 13-05-2018 | 00:03
برادفورد كينت
برادفورد كينت
أطلقت «بليز بيتزا»، سلسلة المطاعم الأسرع نموا في الولايات المتحدة الأميركية والعلامة الرائدة عالمياً في تقديم أشهى أصناف البيتزا، أول فرع لها خارج أميركا الشمالية بالكويت في «غراند بلازا» - الأفنيوز، خلال حدث إعلامي حضره الشيف التنفيذي للعلامة برادفورد كينت. وعلى هامش افتتاح أول فرع للعلامة التجارية في الكويت، تحدث الشيف كينت إلى «الجريدة» عن بدايات «بليز بيتزا» ووصولها إلى الكويت من خلال شراكة شركة محمد حمود الشايع وخطط التوسع المستقبلية في الشرق الأوسط.

بداية، حدثنا عما ألهمك لتعلم طريقة صنع البيتزا؟

للحصول على نتيجة أفضل وأفضل فمن المؤكد أنه يجب اتباع خطوات معينة وإتقان نسب الخليط وتخميره بالطريقة السليمة للحصول على عجينة مميزة وبيتزا لذيذة مع إضافة المكونات حسب الرغبة. ذلك ما أحببته في البيتزا، أنه يمكنك الحصول على نتيجة أفضل بإضافة تعديلات بسيطة فقط عما سبق، كاستخدام زيت الزيتون البكر الخالص أو تعديل درجة حرارة الفرن، فكلما ازدادت الحرارة كلما ارتفعت العجينة خلال عملية خبزها.

وما الذي يجعل من «بليز بيتزا» الجهة المميزة لتناول البيتزا في الكويت؟

نعمل جاهدين في «بليز بيتزا» لتقديم أعلى مستويات الجودة في كل شريحة بيتزا نقدمها، وأشارك شخصياً في الإشراف على الأصناف والمكونات كافة التي نختارها بعناية لتقديم تلك التجربة المميزة. وتميزنا جودة منتجاتنا، فعندما ينتهي الزبون من أكل البيتزا لا يشعر بالتخمة بل بالشبع، فضلاً عن أننا نضع المكونات بطريقة سلسة تحافظ على المذاق ليشعر الزبون بالنكهات المختلفة.

ما مكونات البيتزا المفضلة لديك؟

البيتزا المفضلة لدي تختلف حسب الوقت والمزاج الحالي. مثلاً، الطقس هنا حار، فأشعر بأنني بحاجة إلى مكونات طازجة ومنعشة، لذا لن اختار صلصلة الطماطم أو أحد أنواع الجبنة، بل الكثير من الخضراوات وزيت الزيتون البكر الخالص مع الجرجير الطازج. ولكن مساءً ربما أود إضافة اللحوم والفلفل إلى المزيج فوق طبقة من صلصة الطماطم ثم أنهي المكونات بجبنة الموزاريلا.

هل وجبات البيتزا في «بليز بيتزا» صحية؟

فعلاً، لأننا نختار المكونات ذات الجودة بعناية، كذلك تذوقت شخصياً المنتجات المتوافرة كافة في الكويت ووافقت على ما نستخدمه منها في «بليز بيتزا» ضمن معايير خاصة للحفاظ على جودة الطعام. ويمكن لزبائننا اختيار نوع العجينة الذي يتماشى مع متطلباتهم الغذائية.

إقبال لافت

حول وجود أي خطط للتوسع في الشرق الأوسط، يقول الشيف كينت: «نحن فخورون بافتتاح أول فرع لنا في الشرق الأوسط وانطلاقاً من الكويت حيث لقينا إقبالاً كبيراً في أول أيام الافتتاح وما زال مستمراً. لذلك نتطلع إلى افتتاح سلسلة من مطاعم «بليز بيتزا» في الكويت وفي المنطقة أيضاً بشراكة الشايع، فهم أهل الخبرة في هذا المجال والمنطقة أيضاً، ومن المخطط افتتاح أفرع مختلفة خلال العام، وذلك في المملكة العربية السعودية والبحرين، فضلاً عن أفرع ثانية في الكويت.

back to top