«دار الشفاء» يعلن باقة الخدمات الطبية المخفضة بمناسبة شهر رمضان

قسم الطوارئ بالمستشفى على أهبة الاستعداد لاستقبال مختلف الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:00
انطلاقاً من مسؤولية مستشفى دار الشفاء الاجتماعية تجاه المرضى، أعلن المستشفى عروضه خلال شهر رمضان المقبل.
يتقدم مستشفى دار الشفاء بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات. وبهذه المناسبة، أعلن المستشفى إطلاقه مجموعة باقات طبية مميزة بتكلفة مخفضة لعملائه خلال الشهر الكريم.

في هذا الصدد، صرح السيد أحمد نصر الله- الرئيس التنفيذي في المستشفى: "كجزء من روح الشراكة في مستشفى دار الشفاء وكدور اجتماعي أساسي نعتز بممارسته، فإنه من المهم لدينا مساعدة المرضى على الحصول على الخدمات الطبية المميزة بتكلفة مخفضة وبنفس الجودة والكفاءة لتصبح في متناول الجميع، وذلك من خلال المبادرات الاجتماعية التي نحرص على القيام بها خلال المناسبات المختلفة كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية".

وتأتي عروض "دار الشفاء" خلال رمضان الكريم على العديد من الخدمات الشائعة التي يحرص على القيام بها شريحة عريضة من المرضى، والتي تتضمن جراحات تصحيح النظر المختلفة باستخدام جهاز VisuMax لتصحيح النظر بالليزر، والذي يعد من الأجهزة الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم، فمن خلال هذه التكنولوجيا الألمانية الرائدة لجهاز VisuMax والتي تتميز بالأداء العالي وقطع القرنية بدقة متناهية وسرعة في الشق، وقدرة على ترقيع القرنية بدقة، وتحضير مثالي لقرنية المرضى لتحقق نتائج مذهلة في علاج أمراض العيون.

كما يقدم قسم الأمراض الجلدية عروضه الخاصة على جلسات إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في لإزالة الشعر بالليزر، حيث يوفر للمرضى نتائج سليمة وناجحة مهما كانت طبيعة البشرة والشعر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم القسم جلسات مخفضة لنحت الجسم وإزالة السيلولايت باستخدام جهاز فيلا شيب III، الذي يعد من أكثر التقنيات التي ثبتت فائدتها لنحت وشد الجسم وعلاج السليوليت، ومناسب لكل الأعمار، كما أنه يقدم نتائج فورية من أول جلسة.

ويمكن لجهاز فيلا شيب II علاج مناطق الفخذين، والأرداف، والخصر، والساقين بالإضافة إلى التخلص من الدهون الزائدة على البطن وعلاج الذقن المزدوجة.

وخلال الشهر الفضيل، يمكن للمرضى الخضوع لمختلف فحوصات الرنين المغناطيسي بتكلفة مخفضة. الجدير بالذكر أن مركز التصوير التشخيصي في "دار الشفاء" يوفر أحدث جهاز للتصوير بالرنين المغناطيسي "3T" ذو المجال المغناطيسي العالي والفريد من نوعه بصورته عالية الجودة، وتطبيقاته المبتكرة، بالإضافة إلى توفيره أقصى درجات الراحة للمريض، كما أضاف المركز إلى الجهاز ميزة فريدة من نوعها وهي إمكانية القيام بفحص الرنين المغناطيسي الهادئ وبدون ضوضاء.

وتتضمن الباقة المخفضة لشهر رمضان المبارك فحص الثدي بالماموغرافي للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي في مركز التصوير التشخيصي، الذي يضم أحدث أجهزة تصوير الثدي المماثلة للأجهزة الطبية المتوفرة في أعرق المستشفيات حول العالم.

ويستمر مركز التصوير التشخيصي بتقديم فحوصات ذات تكلفة مخفضة خلال الشهر الفضيل، حيث يمكن للمرضى الخضوع لفحص كثافة العظام، وهو فحص بسيط يسمح بمعرفة وضع كثافة العظام في الجسم.

وفي ظل الضغوط المتزايدة التي يمر بها كل شخص على صعيد حياته العملية والخاصة، يجب على كل فرد أن يمنح نفسه الوقت الكافي للعناية بصحته، وذلك للوقاية من الأمراض والعيش براحة بال دون خوف من المجهول، وما هو غير متوقع. لذا يقدم "دار الشفاء" عروضه الخاصة على مجموعة الفحوصات الطبية الشاملة للرجال والسيدات والنخبة على أيدي فريق طبي متخصص يمنحك الرعاية الطبية، بهدف تقييم الوضع الصحي، واكتشاف أية أعراض خطيرة، ووضع الحلول والتوصيات الضرورية للعناية بالصحة العامة.

وأخيراً، ولمواكبة احتياجات المرضى الشخصية وتحقيق النتائج المتوقعة التي ترضي المريض، يقدم قسم الجراحة التجميلية في "دارالشفاء" خصومات خاصة خلال شهر رمضان على مجموعة واسعة من خدمات الجراحة التجميلية، سواء كانت في العيادة الخارجية أو بغرف الجراحة.

خطة الطوارئ

وكعادته في كل عام، يضع المستشفى خطته المتكاملة لمواعيد العمل واستقبال الحالات الحرجة والطارئة طوال شهر رمضان المبارك، حيث إن قسم الطوارئ بالمستشفى على أهبة الاستعداد لاستقبال مختلف الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة، وتم وضع اللمسات النهائية لخطة العمل كما يوفر الطاقم الطبي الكافي والمدرب على مدار اليوم، ويتم التأكد من سرعة وكفاءة عملية فرز المرضى حسب خطورة الحالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم دون أي تأخير.

back to top