أمير كرارة: «كلبش 2» مختلف عن الجزء الأول

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:01
أمير كرارة
أمير كرارة
كشف أمير كرارة أنه انتهى من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «حرب كرموز» المقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل، وتفرّغ لعمله الرمضاني «كلبش 2»، مشيراً إلى أن المسلسل مختلف تماماً عن الجزء الأول الذي عرض خلال رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

وأضاف كرارة أن الجزء الثاني سيكمل بشخصية سليم الأنصاري لكن الأحداث ليست مكملة للجزء الأول، وثمة اختلافات في الموضوع وإطار الأحداث الدرامي.

وعلمت «الجريدة» من مصادر في مدينة الإنتاج الإعلامي أن كرارة نفذ خلال الأيام الماضية أكبر عملية تجمع قوات شرطة حقيقية بمواقع التصوير، وأنجز مجموعة من المشاهد تضمنت العشرات من السيارات التابعة لمديرية الأمن بالجيزة، بالإضافة إلى مئات من الضباط والجنود الذين أضفوا نوعاً من الانضباط على المشاهد المصورة التي ستكون مبهرة للجمهور عند عرضها خلال رمضان.

وتعاقدت شبكة قنوات «الحياة» أخيراً مع المنتج تامر مرسي على شراء حقوق عرض المسلسل للسنة الثانية على التوالي بعدما كانت عرضت الجزء الأول العام الماضي، وسنتابعه خلال رمضان المقبل على شاشتي «أون» و«الحياة» و«mbc مصر».

وانضم إلى أحداث الجزء الثاني نجوم كثيرون، على رأسهم هيثم زكي، وأحمد صلاح حسني، ومحمد علي رزق، وأشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة.

back to top