سعد الفرج إلى الرياض لتصوير حلقة من «بدون فلتر» مع السدحان

انتهى من تصوير مسلسل «سموم» الذي يجمعه وأحمد جوهر

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:11
سعد الفرج في مشهد من مسلسل « سموم»
سعد الفرج في مشهد من مسلسل « سموم»
غادر الفنان سعد الفرج إلى السعودية، وتحديدا إلى الرياض، للمشاركة في تصوير إحدى حلقات مسلسل "بدون فلتر" مع الفنان السعودي عبدالله السدحان، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل، عبر شاشة التلفزيون السعودي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الساحة الفنية على مستوى الخليج، وليس المملكة فقط.

ويناقش المسلسل في حلقاته الثلاثين قضايا اجتماعية في قوالب عدة، وسيقدم العمل حلقات متصلة منفصلة، وضمن الحلقات: التوبة، الحية صارت حية، غسالة جدي، بدون عنوان، الدراجون، أخت رجال، مادة 77، سيفي سوير، كريك.

مسلسل "بدون فلتر"، بطولة: عبدالله السدحان، سعد الفرج، محمد الطويان، سعد خضر، علي إبراهيم، يوسف الجراح، إبراهيم الحساوي، حسن البلام، أحمد العونان، فاطمة الحوسني، نيرمين محسن، أميرة محمد، وليلى سلمان.

والعمل من تأليف وإخراج مجموعة من الكُتاب والمخرجين الشباب، منهم: عبدالعزيز الشلاحي، هناء العمير، هند الفهاد، وعبدالرحمن عايل، ومن الكُتاب: مفرج المجفل، عبدالله المقرن، عنبر الدوسري، ومحمد بحر.

يُذكر أن الفرج انتهى أخيرا من تصوير دوره في مسلسل "سموم"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "المعزب"، الذي قدمه جوهر قبل فترة، وعُرض عبر شاشة تلفزيون الكويت.

والمسلسل يضم نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية، وسيكون بأجواء تراثية، وهي المنطقة التي تميز فيها جوهر.

ومسلسل "سموم" من بطولة الفنانين: سعد الفرج، أحمد جوهر، عبدالعزيز الحداد، أحمد الهزيم، محمد المنيع، ميس قمر، منى شداد، مبارك سلطان، هبة سليمان، أمل عباس، علي عبدالمحسن، محمد عاشور، رضا حسين، عماد العكاري، إسماعيل الراشد، أحمد مساعد وغيرهم، ومن تأليف أحمد جوهر، وإخراج أحمد البيلي.

back to top