أول ظهور رسمي لـسكارليت جوهانسون وخطيبها

الباباراتزي صوروهما فور وصولهما لحضور عرض «Avenger»

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:25
سكارليت جوهانسون و كولين جوست
سكارليت جوهانسون و كولين جوست
ظهرت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون لأول مرة في مناسبة رسمية مع خطيبها كولين جوست في العرض الأول لفيلمها الجديد Avenger: Infinity War، بلوس أنجلس، حسبما أكدت تقارير صحافية عالمية.

والتقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا للثنائي على السجادة الحمراء فور وصولهما، وظهرت جوهانسون بفستان فضي أنيق وبملامح سعيدة ومندمجة مع خطيبها، كما ظهرت أيضا في العرض الخاص النجمة العالمية بري لارسون وخطيبها أليكس جرينوالد.

وكانت جوهانسون دخلت في علاقة مع نجم برنامج "SNL" الشهير كولين العام الماضي، بعد انفصالها عن زوجها بشهر واحد فقط.

يذكر أن Avenger: Infinity War بطولة روبرت داوني جونيير، وكريس إيفانز، ومارك رافلو، وسكارليت جوهانسون، وأنتوني ماكي، وإخراج جو وأنتوني روسو، ومن انتاج كيفن.

وتدور أحداثه حول وصول العملاق "ثانوس" إلى الأرض، وتجميعه للأحجار الأزلية الستة، في محاولة من الأفينغرز لإيقافه من تدمير العالم للمرة الأخيرة.

والفيلم هو النسخة الجديدة من سلسلة عالم مارفل السينمائي الشهير "Avengers"، الذي عرض أول أجزائه عام 2012، وحقق إيرادات تخطت المليار دولار عالميا، مرورا بالجزء الثاني "Avengers: Age of Urtlon" عام 2015، وتخطت إيراداته أيضا حاجز المليار دولار، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الجديد من السلسلة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في أول أسابيع عرضه.

وكانت سكارليت انفصلت عن زوجها الفرنسي رومان دورياك العام الماضي، ويُشار إلى أنها واعدت رومان دورياك منذ عام 2012، وتزوجا في الأول من أكتوبر من 2014، في مزرعة بولاية مونتانا الأميركية، بحضور الأهل والأصدقاء فقط، وحرصا على الاحتفال بزواجهما في خصوصية شديدة، لرغبتهما في الابتعاد عن ضجيج وسائل الإعلام.

وكان هذا هو الزواج الثاني لسكارليت، بعد أن كانت متزوجة من النجم الأميركي ريان رينولدز في 2011.

back to top