«عبرة شارع» يعرض على شاشتَي الكويت ودبي في رمضان

نشر في 22-04-2018
آخر تحديث 22-04-2018 | 00:00
سعاد عبدالله وجمال الردهان في بروفة «عبرة شارع»
سعاد عبدالله وجمال الردهان في بروفة «عبرة شارع»
أكدت الفنانة سعاد عبدالله، أن عملها الدرامي الجديد (عبرة شارع) سيُعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة، من خلال الفضائية الكويتية، إضافة إلى تلفزيون دبي. وهو ما وصفته بمساحة عالية من الانتشار الفني والجماهيري للدراما الكويتية والخليجية.

وقالت الفنانة سعاد عبدالله عن عملها الدرامي الجديد: "مسلسل (عبرة شارع) يمثل أول تعاون فني مشترك مع الكاتب

د. حمد الرومي، بل أستطيع التأكيد أنه يؤسس لمزيد من التعاون المشترك خلال المواسم المقبلة".

وأشارت إلى أن المسلسل من توقيع المخرج منير الزعبي، ومشاركة عدد بارز من أهم أجيال ونجوم الدراما الكويتية، منهم: داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، هبة الدري، مرام، فاطمة الصفي، حسين المهدي، ليلي عبدالله، لولوة الملا، عبدالمحسن القفاص، عبدالله الطراروة، سعود بوعبيد، أسامة المزيعل ونورا، إضافة إلى الفنان الراحل عبدالله الباروني، الذي أنجز تصوير مشاهده قبيل وفاته بساعات، وهو آخر أعماله الفنية.

وتابعت: "العمل يمثل حالة من الثراء في القضايا الاجتماعية المطروحة، والتي يتم التوقف عند العديد منها للمرة الأولى، ولعل دلالات ومضامين عنوان العمل (عبرة شارع)، تمثل حالات المتغيرات حينما ينتقل أحدنا من مكان لآخر".

دفعة واحدة

وأضافت الفنانة سعاد عبدالله: "في العمل الجديد 18 فنانا ينتمون إلى أجيال النجوم والكوادر الفنية التي ستمثل حالة من الثراء لهذا العمل يجتمعون دفعة واحدة خلال الدورة الرمضانية المقبلة. حينما أتحدث عن حضور 18 نجما ونجمة، إضافة إلى عدد آخر من الشخصيات، فإن هذا يعني حالة من الزخم في الشخصيات والأحداث، وأيضا المتغيرات، التي ترصد جوانب اجتماعية متعددة في المجتمع الكويتي بشكل خاص، والخليجي بشكل عام".

وأكدت أن "عبرة شارع" يمثل تحديا إضافيا لترسيخ حضور الدراما الكويتية والخليجية.

back to top