صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3984

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«هيئة الرياضة» تعتمد النظام الأساسي لإتحاد كرة القدم الجديد

بعد موافقة «الفيفا»

  • 17-04-2018 | 15:34
  • المصدر
  • KUNA

اعتمد مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الكويتية النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم الجديد بعد الموافقة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واقراره من قبل الجمعية العمومية للاتحاد.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء عقب الاجتماع ال24 لمجلس ادارتها إن المجلس اعتمد ايضا إنشاء اتحاد الرياضة للجميع برئاسة الدكتور بادي الدوسري لتوسيع رقعة المشاركة لجميع المراحل السنية في الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وأشارت إلى أن المجلس اعتمد كذلك إنشاء الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي برئاسة فيصل المقصيد إيمانا بالدور الذي يمكن أن تقوم به الرياضة المدرسية فى اكتشاف المواهب الرياضية في سن مبكرة وصقلها والعمل على تأهيلها وفق منظومة احترافية.

ونقل البيان عن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري قوله في كلمة خلال الاجتماع إن الهيئة العامة للرياضة ماضية في تقديم الدعم للحركة الشبابية والرياضية وتسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لأبناء الكويت لتحقيق مزيدا من الانجازات التي تسجل باسم الكويت.

وتوجه المجلس بالشكر إلى رئيس وأعضاء لجنة التسوية باتحاد كرة القدم والأندية أعضاء الجمعية العمومية على الجهود المخلصة التي بذلت من أجل عودة الكرة الكويتية إلى مسارها الصحيح بعد رفع الايقاف الخارجي.

وعقد مجلس ادارة الهيئة اجتماعه ال24 برئاسة الوزير الجبري وبحضور المدير العام للهيئة الدكتور حمود فليطح حيث ناقش عددا من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.