صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«AUM» تحافظ للعام الثالث على لقب بطولة كرة الطاولة للطلاب

  • 17-04-2018

حصلت جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، في ختام فعاليات بطولة كرة الطاولة للجامعات الخاصة (UAAK) لعام 2018، التي تنافست فيها 5 جامعات، على المركز الأول عن فئة الطلاب، للعام الثالث على التوالي، والمركز الثاني عن فئة الطالبات.

وذكرت الجامعة، في بيان أمس، أن البطولة تميزت بالمنافسة المحتدمة بين نخبة من لاعبي الجامعات الخاصة في الكويت، لافتة إلى ان طالب قسم المحاسبة عثمان الطليحي نجح في بلوغ النهائيات عن فئة الطلاب، وتحقيق الفوز على منافسه خلال المباراة النهائية التي جمعتهما، بينما حققت زميلته طالبة تقنية الاتصالات خديجة عبدالهادي المركز الثاني عن فئة الطالبات.

وقال المدرب ليام أوبراين: «في حين طغت على البطولة أجواء التحدي، حيث تنافس كل اللاعبين لتحقيق الفوز، برز أداء طلاب AUM المشاركون في البطولة، واستحق عثمان الطليحي اللقب عن جدارة، بعد أن قدم أداء مميزا».

وعبر الطالب عثمان الطليحي عن سعادته بالفوز، مضيفا: «لقد بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق لقب البطولة، ولا يسعنا إلا أن نكون فخورين بما أنجزناه، وبالمستوى العالي من الاحترافية الذي قدمناه في البطولة كلها».

وذكرت الطالبة خديجة عبدالهادي: «المنافسة كانت شديدة، مع تقارب كبير في مستوى اللاعبين، إلا أن دعم AUM المعنوي والرياضي لنا كان المفتاح الأساس لتحقيق النجاح».