صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجريوي سفيرة Ooredoo تحرز «فضية» مسابقات الترايثلون في شرم الشيخ

  • 17-04-2018

أحرزت سفيرة Ooredoo الكويت الرياضية نجلاء الجريوي الميدالية الفضية في فئة المتسابقين العرب، وذلك في كأس الاتحاد الإفريقي لمسابقات الترايثلون، الذي أقيم في وقت سابق بمدينة شرم الشيخ.

يأتي هذ الإنجاز ليضاف إلى سلسلة نجاحات الرياضية الكويتية الجريوي، التي حققت العديد من الإنجازات في مختلف المسابقات العالمية على خلال مشوارها الرياضي.

وحول ذلك، أعرب مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب عن فخره بإنجاز الجريوي، مهنئاً إياها على حصولها هذه المرتبة التي تعد إنجازاً لكل شباب وشابات الكويت.

وأكد أن Ooredoo الكويت تسعى لإثراء تجارب الشباب في شتى المجالات بمختلف اهتماماتهم، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل الوطن.

وأضاف الأيوب، «اهتمامنا بالشباب والرياضة نابع من إيماننا بقيمنا الأساسية في Ooredoo المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي، ونحن على يقين أن شبابنا قادرون على الوصول إلى أعلى المراتب بوجود الدعم المناسب لهم ولمواهبهم».

وكانت Oredoo الكويت أعلنت رعاية البطلة الرياضية الجريوي للموسم الرياضي الحالي 2018- 2019.

وتعتبر الجريوي اول بطلة كويتية ترعاها الشركة، إيمانا بدعمها الدائم لتمكين المرأة الكويتية، كما أنها أول ممثلة عربية في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة في كوريا الجنوبية، وأول ممثل لدول مجلس التعاون الخليجي في بطولة العالم للطرق العالمية لعام 2016.

كما أنها كانت الوصيفة في بطولة التراياثلون الإفريقية والعربية، وبطولة مجلس التعاون الخليجي للسباق الثلاثي (التراياثلون)، والعديد من البطولات المحلية والإقليمية المرموقة، حيث حصدت الميدالية الذهبية في تراياثلون أبوظبي في مارس الماضي. يذكر أن Ooredoo الكويت تولي الشباب والمرأة النصيب الأكبر من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى على مدار العام للتعاون مع مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص لإثراء تجربة الشباب.

ووقعت الشركة في العام الماضي اتفاقية تعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب، تسعى من خلالها إلى دعم المبادرات الشبابية التي ترعاها الوزارة، كما شاركت كراعٍ رسمي لحفل تكريم الجهات التطوعية الذي أقامته الوزارة، تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع.