مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس جاهزون بدنياً

نشر في 14-04-2018
آخر تحديث 14-04-2018 | 00:00
 اللاعب خافي مارتينيز
اللاعب خافي مارتينيز
أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أمس الأول، أن الكدمة، التي تعرض لها الإسباني خافي مارتينيز لاعب خط وسط الفريق خلال مباراة الفريق أمام إشبيلية الإسباني مساء الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، لن تؤثر على مشاركاته مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وأوضح النادي البافاري، في بيان له، أن اللاعب "تعرض لكدمة قوية في الركبة"، ولكنها لن تمنعه من المشاركة مع بايرن في المباريات الباقية للفريق هذا الموسم.

وأشار أيضا إلى أن كلا من اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي، وخاميس رودريغيز، ورافينيا جاهزون تماما للمباريات المقبلة، وأن يوب هاينكس المدير الفني للفريق يمكنه الاستعانة بهم في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في الدوري الألماني (بوندسلييغا).

وتعرض مارتينيز للإصابة نتيجة تدخل عنف من خواكين كوريا نجم اشبيلية، حسب ما أوضح هاينكس الذي قال أيضا: "كوريا لاعب نزيه لا يتعمد إصابة الغير. أعرفه جيدا".

وكان خاميس رودريغيز تعرض أيضا للإصابة "في الفخذ" خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل بايرن إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال.

كما خرج رافينيا من الملعب في الدقيقة 87 مصابا، في حين غادر ليفاندوفسكي الملعب بإصابة تحت العين اليسرى.

back to top