بعد النفي المتكرر... شيرين عبدالوهاب تتزوج من حسام حبيب

نشر في 09-04-2018
آخر تحديث 09-04-2018 | 00:01
شيرين عبدالوهاب وزوجها وإلهام شاهين
شيرين عبدالوهاب وزوجها وإلهام شاهين
أسدلت الفنانة شيرين عبدالوهاب الستار، أمس الأول، على شائعات زفافها من المطرب حسام حبيب، والتي انتشرت خلال الأشهر الماضية، بعد نشر والد حبيب صورة قال إن شيرين عروس ابنه، ونفى الطرفان أكثر من مرة، لتؤكد شيرين وحسام هذه المرة صحة الأخبار.

وخلال اليومين الماضيين انتشر الخبر مجددا حول تلقي مجموعة من الفنانين للدعوات، حتى أقيم الزفاف بالفعل داخل فيلا خال الفنان حسام حبيب بجمعية عرابي على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وبحضور ضيق للغاية من الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام الـ«دي جيه» بدأ الحفل حتى عقد القران على يد مأذون شرعي، لتنطلق الأفراح.

وفرضت شيرين حالة من السرية والتأمين على الحفل، من خلال وجود عدد من رجال الأمن خارج الفيلا، وقاموا بمنع أي أحد من الدخول دون أن يحمل دعوات الحضور، ولم توجِّه شيرين دعوات لكل أصدقائها في المجال الفني، كما لم تدعُ فريق عملها الدائم معها في الحفلات، ومنعت وسائل الإعلام والمصورين من الدخول.

وأشعلت اللقطات الخارجة من الحفل ووصلات الرقص والغناء من الطرفين على أنغام «العب يلا»، واستمر الحفل على مدار ساعات، كما قامت شيرين بالرقص مع طفلتيها أكثر من مرة.

وكانت الفنانة إلهام شاهين على رأس الموجودين بالحفل، مقدمة لهما التهاني، وحرصت على التقاط الصور التذكارية، كما تواجدت الفنانة منة شلبي بالحفل أيضا.

وأطلت شيرين خلال الحفل بإطلاتين مختلفتين؛ الأولى بفستان زفاف أبيض بسيط، والثانية من خلال فستان عادي، وأطلقت بثا مباشرا لدقائق على حسابها على «إنستغرام»، ونالت تهنئات عديدة من جمهورها ومتابعيها.

واتجه حسام وشيرين بعد حفل الزواج إلى العين السخنة، حيث ارتبط حبيب بحفل ليالي أضواء المدينة، ولم يعتذر للإذاعة المصرية، لأن الحفل مذاع على شاشة التلفزيون والإذاعة، وبعدها يطير الزوجان إلى المغرب، حيث تقيم شيرين حفلها منتصف الشهر هناك، ويرافقها حسام في رحلة عمل، إضافة إلى قضاء «شهر العسل» هناك.

back to top