فيفي عبده حاضرة في رمضان المقبل

نشر في 08-04-2018
آخر تحديث 08-04-2018 | 00:00
فيفي عبده
فيفي عبده
تعاقدت الفنانة الاستعراضية والممثلة المصرية فيفي عبده على تقديم برنامج ترفيهي جديد على شاشة قنوات «النهار» خلال رمضان المقبل يتميّز بالطابع الفكاهي والترفيهي والفني.

وأطلقت الشبكة على البرنامج اسم «لمة العيلة» وتجرى الترتيبات النهائية له خلال هذه الأيام من أجل بدء تصوير الحلقات التي ستستضيف فيها فيفي مجموعة من الضيوف والعائلات الفنية. ورصدت الشبكة موازنة مالية ضخمة للديكورات والنجوم، راصدة مجموعة من الأسماء اللامعة التي تحصل عادة على أجور عالية.

وتضفي فيفي على البرنامج أجواء من خفة الظل، وهي طبعاً ستبثها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتفاعل معها الآلاف.

واستغلت «النهار» عدم ارتباط عبده بأية أعمال درامية، حرصاً منها على توفير محتوى ترفيهي مميز على شاشتها خلال رمضان، خصوصاً أنها لم تنجح في الحصول على حقوق حصرية لعرض المسلسلات بصورة مرضية على عكس الأعوام السابقة.

وتسعى فيفي إلى إنهاء مشكلاتها المالية مع مصلحة الضرائب المصرية بعد الأزمة الأخيرة التي مرّت يها وتم تحويلها إلى نيابة الأموال العامة، وتنجز تصوير برنامجها لتبدأ التحضير لمسلسلها الدرامي الجديد مع المنتج محمد حفظي للعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير بعد عيد الفطر مباشرة.

back to top