القاهرة تشتعل بالحفلات الغنائية

نشر في 25-03-2018
آخر تحديث 25-03-2018 | 00:00
حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية
حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية
أقيمت أمس الأول سلسلة من الحفلات التي ألهبت حماس الجمهور بمناطق مختلفة في القاهرة. البداية كانت مع الفنان عمرو دياب، الذي عاد لطلاب الجامعة الأميركية بعد 6 سنوات، وقدَّم واحدة من أقوى حفلات الموسم بين الآلاف من الطلاب، وهو الحفل الذي شهد إقبالا على التذاكر فور الإعلان عنه.

وبمجرَّد صعود «الهضبة» للمسرح تعالت الصيحات والصافرات، وبدأ دياب الغناء بأغنيته (الليلة)، بعدها انطلق في تقديم الأغنيات الحديثة والقديمة، منها: «قمرين وحبيبي»، واستمر الحفل بنفس الحماس حتى النهاية.

وشارك المطرب حكيم الآلاف من الجماهير بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، من خلال إحدى الحملات الرئاسية التي تساند أحد مرشحي الرئاسة المصرية، والتي تبدأ الاثنين، وقدَّم خلال الحفلة سلسلة طويلة من الأغنيات.

ومع غناء حكيم لأغنيتي «أبوالرجولة» و«تسلم الأيادي»، زاد الهتاف والتصفيق، ووقفت الجماهير للرقص على أنغام الأغنيتين، وانطلق حكيم بعدها لتقديم عدد آخر من الأغنيات، موجها شكره للحضور الغفير الذي حرص على التواجد من خلال هذه الفاعلية الوطنية.

فيما تواجد الموسيقار الكبير عمر خيرت بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، من خلال حفل موسيقي جديد، بعد فترة انقطاع عن هذا المسرح، وأطرب وفرقته الموسيقية الجمهور بالعديد من معزوفاته الشهيرة في الحفل الذي نفدت كل تذاكره مبكرا، فور الإعلان عن وجوده به.

وعلى صعيد آخر، أحيا المطرب الشاب مينا عطا والفنانة الشابة هايدي موسى حفلا بفندق الماسة بالقاهرة الجديدة.

back to top