«الشايع» تكشف عن عالم جديد من التسوق في الأڤنيوز

• 11 علامة تجارية تفتتح أول أفرعها بالكويت منها مطاعم ومقاهٍ ومحلات تجميل ومكياج وأزياء
• افتتاح أكبر محل «دبنهامز» في العالم خارج المملكة المتحدة
• تصميم جديد لمحلي «ذي بودي شوب» و«باث& بودي وركس»
• أول مقهى ريزيرف بار من «ستاربكس» في الأڤنيوز

نشر في 25-03-2018
آخر تحديث 25-03-2018 | 00:05
كشفت شركة الشايع عن مجموعة مذهلة من المحلات والمطاعم الجديدة ضمن المرحلة الرابعة من مجمع الأڤنيوز، الذي افتتح أبوابه للزوار يوم الخميس الماضي، لتمنح زبائنها في الكويت تجربة تسوق فريدة مع خيارات أوسع من أفضل المنتجات والخدمات من أشهر العلامات التجارية العالمية، بما فيها 11 علامة تفتتح فروعها لأول مرة في الكويت.
وستزيد هذه العلامات التجارية من مجالات الاستفادة من المزايا الحصرية لأعضاء نادي الامتيازات من الشايع، والمشاركة في السحوبات الشهرية وربع السنوية فيه.
وتوفر العلامات الجديدة لمحبات المكياج والجمال كل ما يبحثن عنه من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من ماركات عالمية مثل «إيتود هاوس»، العلامة الآسيوية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والأولى في كوريا الجنوبية، وعلامة العطور التي يحضرها خبراء العطور يدوياً من أجود المواد الطبيعية «لو لابو»، وأول محل خاص بعلامة «نكس» الشهيرة بتشكيلاتها الواسعة من مستحضرات التجميل ذات الألوان الغنية والجودة العالية، بالإضافة إلى علامة الجمال الاسكندنافي الطبيعي «ترمبورغ».


نبذة عن شركة الشايع

تعد شركة محمد حمود الشايع من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل لنحو 90 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، ومنها: «ستاربكس» و«اتش آند ام» و«مذركير» و«دبنهامز» و«أمريكان إيجل» و«بي. إف. تشانغز» و«ذي تشيزكيك فاكتوري» و«فيكتوريا سيكريت» و«بووتس» و«بوتري بارن» و«كيدزانيا».

وتدير الشركة أكثر من 3900 متجر ضمن قطاعات متنوعة تشمل الملابس والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية، والبصريات، والصيدلة، والمفروشات والأثاث المنزلي، والترفيه العائلي.

وتنتشر متاجر الشايع في أنحاء مختلفة من العالم تمتد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى روسيا وتركيا وعدد من الدول في القارة الأوروبية. وتوظف الشركة أكثر من 53000 موظف من 120 جنسية مختلفة.

ونجحت الشركة في ترسيخ مكانتها الريادية في هذه الدول من خلال فهمها العميق للسوق والتزامها الشديد بأرقى معايير خدمة الزبائن. ويدعم شبكة المتاجر والعلامات التجارية التي تديرها الشركة استثمار متواصل في الموارد البشرية والبنى التحتية.

وتعتمد الشركة أفضل الممارسات في العمليات الخاصة بمبيعات التجزئة والتجارة والتسويق وتقنية المعلومات والخدمات اللوجستية والعقارات والموارد البشرية والرقابة المالية.

وشركة الشايع هي إحدى شركات مجموعة الشايع التجارية التي أسستها عام 1890 عائلة الشايع في الكويت، وأصبح اسم الشركة مرادفا للتجارة الناجحة سواء على مستوى الشرق الاوسط والعالم. وتشمل مجموعة الشايع العديد من الشركات الأخرى في قطاعات العقارات والبناء، والفنادق، وتجارة السيارات، والتجارة العامة، والاستثمار.

400 Gradi

افتتح الشيف الأسترالي جونيديفر انشيسكو، الفائز في عام 2014 بلقب أفضل صانع بيتزا في العالم، مطعم «400 جرادي» ليقدم لزبائنه تشكيلة كبيرة من الأطباق الإيطالية الشهية، حيث تُطهى البيتزا وتصبح جاهزة خلال 90 ثانية فقط على درجة حرارة 400 درجة مئوية، ومن هنا اشتق المطعم اسمه.

بليز بيتزا

تقدم سلسلة مطاعم «بليز بيتزا» مختلف أنواع البيتزا بأسعار مناسبة وبسرعة لتكون جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية فقط. وتتميز مطاعم بليز بيتزا بأجوائها العصرية وتصميم مطابخها المفتوحة، مما يسمح بالتعامل المباشر مع الزبائن ومنحهم الفرصة للتعديل على أي من طلباتهم للبيتزا المدرجة في قائمة الطعام أو ابتكار البيتزا الخاصة بهم والاختيار من تشكيلة واسعة من المكونات الطازجة.

«دبنهامز»

كان افتتاح أكبر محل دبنهامز في العالم خارج المملكة المتحدة في المرحلة الرابعة من أجمل المفاجآت، ويتكون المحل من ثلاثة طوابق، ويتضمن 150 علامة تجارية من بينها 20 علامة تجميل و40 علامة أزياء جديدة في دبنهامز الكويت. وتمّ تصميم المحل لتوفير تجربة تسوّق فريدة للزبائن ونقلهم في رحلة إلى مختلف أرجاء العالم، كما يتضمن غرفا مخصصة لوضع المكياج، وقسما خاصا للعطورات يتضمن العديد من العلامات التجارية الجديدة من عالم العطور التي تتوفر لأول مرة في الكويت، فضلاً عن العديد من الأقسام لتشكيلات كاملة من علامات تجارية عالمية مثل «توم فورد» و«هدى بيوتي» و«أوربان ديكاي».

ويتضمن قسم الأزياء عددا من علامات الملابس الداخلية والإكسسوارات الجديدة مثل «جنيفر لوبيز» و«هايدي كلوم»، فضلاً عن العديد من العلامات التجارية الأوروبية للنساء والأطفال التي تتوفر لأول مرة في الكويت.

ويوفر محل علامة «اتش آند ام» الجديد خيارات واسعة وفريدة لزبائنه تتضمن تشكيلات خاصة بالنساء والأطفال والرجال والتجميل والمنزل، وتواكب جميعها آخر اتجاهات الموضة العالمية وبأسعار مناسبة. ويقدم «ذي بودي شوب»، الأكبر في الكويت، تصميماً جديداً مع غرف خاصة للمكياج، ويتميز محل «باث & بودي ووركس» بتصميمه العصري الجديد وديكوراته الداخلية المميزة، في حين يوفر «ستاربكس» لزبائنه تجربة فريدة مع أول مقهى ريزيرف بار في الأڤنيوز.

«أفيدا»

تم افتتاح أول فرع لعلامة «أفيدا» في الكويت وفيه صالون رجالي ومركز للعناية بالبشرة والجمال وقسم خاص لبيع منتجات ومستحضرات أفيدا الطبيعية في مكان واحد. وافتتحت علامة «فيز إيت» أول محل لها لتوفر من خلاله لزبائنها المزيد من الخيارات الأنيقة والجميلة للمناسبات المسائية والسهرات والحفلات، بينما تكتمل الإطلالة المميزة مع إكسسوارات وأحذية من أول محل في الأڤنيوز لعلامة «كيرتجيجر» الراقية والمفضلة لدى مشاهير العالم مثل كيندال جينر وأنجيلينا جولي وسيينا ميلر، بالإضافة إلى افتتاح أول محل خاص بعلامة «كلينيك» المعروفة بمستحضرات العناية بالبشرة والجمال فائقة الجودة والفعالية.

وستفتتح شركة الشايع علامتين تجاريتين جديدتين في وقت لاحق وهي أول مطعم لعلامة «سبونتيني» للبيتزا، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول بيتزا مدينة ميلان التقليدية، ومفهوم جديد للتسلية والترفيه العائلي مع علامة «تك زون».

ترمبورغ

تقدم علامة «ترمبورغ» منتجات عضوية وطبيعية توازن بين الجمال والطبيعة. ولطالما انفردت العلامة التجارية بتقديمها للمنتجات التجميلية الراقية ومستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية التي ترتقي بجمال المرأة، وتعزز من شعورها بالرفاهية من خلال تشكيلة غنية بالعطور التي تتضمن زيوتا أساسية بخصائص علاجية عطرية تعتني ببشرتكِ وتنعش حواسكِ.

مونكي

يقوم مفهوم «مونكي» على رواية القصص وهو كفيل بمنح الزبون تجربة تسوق تأخذه إلى عالم من الخيال. تستقبل العلامة التجارية ربيع وصيف 2018 بمجموعة جديدة وفريدة تحتفي بأقمشة الجينز وتأثيرها على الموضة. وتهدف هذه العلامة السويدية الى تشجيع الفتيات في كل مكان على التعبير عن أنفسهن والشعور بالثقة حيال إطلالتهن.

نِكس

يوفر محل «نِكس» الجديد في الأڤنيوز تشكيلات واسعة من مستحضرات التجميل تتضمن 2000 منتج بألوان وظلال متنوعة وبأسعار مناسبة. ويعكس مكياج نِكس طابع العلامة التجارية في عالم الأناقة والجمال والذي يتميز بالجرأة وحب الاستكشاف، فضلاً عن اهتمام العلامة التجارية بالتكنولوجيا الحديثة.

كليو

يقدم مطعم «كليو» أشهى الأطباق وألذ المأكولات المستوحاة من المطبخ المتوسطي التي يحضرها الشيف المعروف والحائز جوائز داني المالح في أجواء فريدة. ويقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق الخفيفة والوجبات الغنية في أجواء مميزة وبأسعارٍ مناسبة.

لو لابو

انطلقت العلامة التجارية «لو لابو» لأول مرة من نيويورك لتصبح من أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور المصنعة يدوياً والمتوافرة في محلات ومختبرات محدودة حول العالم. وتميزت بعطورها الفاخرة للرجال والنساء، بالإضافة إلى زيوت العطور والشموع المحضرة بالكامل من مكونات نباتية طبيعية.

آند أذر ستوريز

توفر «آند أذر ستوريز»، العلامة المتخصصة في الموضة النسائية تشكيلة متنوعة من أرقى الأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأزياء الجاهزة لتتألق طوال العام بأجمل إطلالة.

إيتود هاوس

تفتتح «إيتود هاوس» العلامة الأولى في كوريا في مجال مستحضرات التجميل محلها الأول في الشرق الأوسط لنشر مفهوم الجمال الآسيوي في المنطقة من خلال تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل المرحة التي تنبض بالأنوثة، بينما تهدف محلاتها إلى ابتكار ثقافة خاصة بمستحضرات التجميل التي تشجع المرأة على اكتشاف جمالها الفريد والاحتفاء به.

back to top