الجزء الثالث من «سابع جار» سيتم تصويره قريباً

نشر في 23-03-2018
آخر تحديث 23-03-2018 | 00:00
مشهد من مسلسل «سابع جار»
مشهد من مسلسل «سابع جار»
قررت شركتا The Producers و"فيلم كلينك"، المنتجتان لمسلسل "سابع جار"، تصوير جزء ثالث من المسلسل الناجح بالشارع المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال هاني أسامة، أحد منتجي العمل، إن "تحقيق الموسمين الأول والثاني من العمل الاجتماعي كل هذا النجاح تطلب مجهودا مضاعفا من فريق العمل، حتى خرج المسلسل بهذه الصورة، وتحقيق هذا النجاح".

وأضاف أن "فريق العمل حاليا في ما يشبه استراحة المحارب، بعد المعاناة الطويلة لطاقم العمل في تصوير المسلسل لأشهر طويلة، فالمخرجات والكتاب والممثلون يحتاجون إلى قسط كافٍ من الراحة".

وأكد المنتج أن الخطة موضوعة بإنتاج جزء ثالث من العمل يتم التحضير له خلال الفترة المقبلة، من أجل استثمار النجاح السابق للموسمين الأول والثاني، وخاصة بعد التساؤلات الكثيرة التي شغلت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول فكرة الجزء الثالث من العمل، وانتشار آراء ومعلومات مختلفة خلال الفترة الماضية.

وكان المسلسل قدم بالاعتماد على مجموعة من الوجوه الجديدة، إضافة إلى عدد من الفنانين المعروفين لدعم الشباب، ولم يعتمد العمل على نجوم الصف الأول، لكن كل آراء النقاد أكدت أن الموضوعات الاجتماعية التي ناقشها العمل كانت السبب في نجاحه.

المسلسل شارك في بطولته دلال عبدالعزيز وشيرين وأسامة عباس وهاني عادل ونيكولا معوض وهيدي كرم ومحمود البزاوي وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبدالرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثي ودعاء حجازي. المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

back to top