تامر حسني انتهى من تسجيل «زمان»

أعلن إحياء حفل ثانٍ في السعودية

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:00
تامر حسني
تامر حسني
انتهى النجم تامر حسني من تسجيل أغنية "زمان"، باستديو إم ساوند مع مهندس الصوت هاني محروس.

وتشهد الأغنية عودة تامر للتعاون مع الموزع الموسيقي أحمد عادل بعد غياب 10 سنوات، إذ حقق الاثنان معا نجاحات كبيرة من قبل في عدة أغان تعاونا فيها، وهي؛ "بعيش" و"الله يباركلي فيك" و"حاجات عشنهالك" و"صوتك"، والأغنية الجديدة من كلمات تامر حسني وألحان محمد الصاوي.

يذكر أن حسني يضع لمساته الأخيرة هذه الأيام على ألبومه الجديد استعدادا لطرحه خلال الأسابيع المقبلة، ويحمل اسم "لولاك حبيبي"، وهذه الأغنية من كلماته، ويحتوي الألبوم على 12 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من المؤلفين منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر حسين وطارق فيصل وهاني أبوالنجا ومصطفى حسن وصابر كمال، ومع الملحنين محمد يحيى وعلي شعبان وبلال سرور وشريف بدر، ومع الموزعين تميم وتوما وفهد وشريف مكاوي.

ومن جهة أخرى، أعلن حسني إحياء حفل ثان في السعودية في 31 مارس الجاري بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض بعد نفاد تذاكر حفله الأول، ويستعد للقاء جمهوره السعودي في حفله الأول يوم 30 الجاري بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة.

ونفدت تذاكر الحفل الأول بعد ساعات قليلة من طرحها للجمهور، ونشر المتجر الخاص ببيع التذاكر مقطع فيديو يظهر عملية بيع التذاكر وتزاحم الجمهور على منفذ البيع.

وتضمنت تذكرة دخول الحفلة عددا من الشروط والضوابط، منها منع دخول الأطفال الأقل من 12 عاما والالتزام بالزي المحتشم، كما تداول مغردون صورة وضعها المتجر المخصص لبيع التذاكر تحمل عبارة "ممنوع الرقص والتمايل".

ولفت المتجر إلى أن الحفل سينفصل إلى قسم للرجال وآخر للنساء في المكان نفسه، وتراوحت أسعار التذاكر بين 330 ريالا (88 دولارا) و1475 ريالا (393 دولارا).

وبعد حفل حسني تستضيف مدينة الملك عبدالله المطرب اللبناني وائل جسار في حفله الأول بالمملكة يوم 6 أبريل القادم.

وشهدت السعودية خلال الأيام الماضية أول عرض أوبرا بالمملكة تحت عنوان "عنتر وعبلة"، وكذلك أول مهرجان لموسيقى الجاز.

back to top