«Havana» لكاميلا كابيلو تبقى في قائمة «بيلبورد» للعشرة الأوائل 20 أسبوعاً

نشر في 21-03-2018
آخر تحديث 21-03-2018 | 00:00
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
أصبحت أغنية النجمة العالمية الشهيرة كاميلا كابيلو "Havana" أول أغنية لمغنية تبقى أكثر من 20 أسبوعا في المراكز العشرة الأولى في البيلبورد 100 منذ أغنية النجمة الشهيرة تايلور سويفت "Shake It Off".

يذكر أن الأغنية التي صدرت في أغسطس الماضي حققت نجاحا وشهرة عالمية كبيرة؛ حيث استطاعت أن تصل إلى عدد مشاهدات أكثر من 897 مليونا خلال تلك الفترة القصيرة.

واستطاعت أن تحتل المركز الأول في قائمة "بيلبورد" لأفضل أغاني الراديو، في يناير الماضي، حيث إنها من أكثر الأغنيات التي يطلب الجمهور من كل الأعمار والمقاطعات الأميركية الاستماع إليها.

وكانت كابيلو أطلقت ألبومها الأول في يناير المنصرم، وهو بعنوان "Camila"، وإنتاج شركة "Simco Ltd"، وتم طرحه على تطبيقات غوغل بلي، سبوتيفاي، أبل ميوزيك، آيتيونز، إضافة إلى موقع يوتيوب.

ويتضمن الألبوم 11 أغنية، أبرزها "Never Be the Same ،Havana ،Real Friends، وNever Be the Same".

من جهة أخرى، تحدثت كاميلا كابيلو عن إدمانها أغنية "Candy Pop" لفرقة البوب اليابانية TWICE، في آخر مقابلة للمغنية في اليابان، حيث ذكرت TWICE، وكشفت عن حبها للسنغل الياباني الأخير للفرقة.

وأضافت: "أغنيتهم علقت في رأسي طوال اليوم. حدث ذلك حرفيا". حتى إنها غنت جزءا من أغنية "Candy Pop"، مشيرة الى ان طاقمها أيضا لا يستطعيون التوقف عن الاستماع إليها.

وكانت كابيلو عضوة في فرقة "فيفث هارموني"، التي تألفت في يوليو 2012 خلال الموسم الثاني من برنامج "إكس فاكتور" النسخة الأميركية، لكنها تركت الفرقة بعد أن أنهت تعاقدها مع شركة أخرى بيوم واحد، وكانت هناك مواضيع غير حقيقية انتشرت حول نيتها الانسحاب من الفرقة.

ويبدو أن ذلك الانفصال أثر على مسيرة هذه الفرقة، حيث أعلنت أمس عضوات فرقة «فيفث هارموني» انفصالهن، وبدء مسيرة فردية، على أن يأخذن راحة مؤقتة بعد نهاية جولتهن الفنية في 16 مايو المقبل، ثم يبدأن مسيرتهن الفردية، كل عضوة بمفردها.

الجدير بالذكر أن هذه ليست الفرقة الأولى التي تتفكك، فمن قبلهن كانت فرقة «ون دايركشن»، حيث صرحوا وقتها بأنهم انفصلوا بشكل مؤقت لكنهم لم يعودوا معا حتى الآن.

back to top