«التربية»: بدء اختبارات الوظائف الإشرافية

ملتقى «التعليم مسيرة حياة» ينطلق 7 مايو المقبل

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:05
No Image Caption
تنطلق صباح اليوم الاختبارات الإلكترونية المؤجلة للوظائف الإشرافية في وزارة التربية، حيث من المقرر خضوع مَن لم يتمكنوا من دخول الاختبارات في الفترة السابقة، بسبب أعذار مقبولة، لاختبارات مؤجلة تستمر أسبوعين.

وقالت مصادر تربوية مطلعة لـ«الجريدة»، إن عدد المقدمين للاختبارات المؤجلة ليس بقليل، خصوصا أن بعض المرشحين لهذه الوظائف يعمدون إلى تأجيل الاختبارات، من خلال الحصول على أعذار طبية، وغيرها، بهدف زيادة فرصهم في النجاح، منوهة بأن الوزارة حرصت على تنويع الأسئلة، ووجود أكثر من نموذج، لاسيما المخصصة للاختبارات المؤجلة.

في مجال آخر، أعلنت شركة نوف إكسبو إقامة ملتقى الكويت للتعليم تحت عنوان «التعليم مسيرة حياة» برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي وبالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم العالي وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وذلك في الفترة من 7 إلى 9 مايو المقبل في قاعة التاج بفندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت.

ويتناول الملتقى واقع التعليم في الكويت من نواحيه كافة، ويستعرض الإنجازات والتحديات، وما تقوم به الجهات المعنية بتطوير تقنياتها وإمكاناتها الفنية وأجهزتها البشرية لتحقق أهدافها المنشودة، وكذلك لعرض برامجها التعليمية بمراحلها المختلفة.

back to top