السدحان: «بدون فلتر» سيغير مسار الدراما السعودية

نشر في 17-03-2018
آخر تحديث 17-03-2018 | 00:00
السدحان أثناء تصوير المسلسل
السدحان أثناء تصوير المسلسل
بدأت كاميرا مجموعة من المخرجين السعوديين تصوير مسلسل «بدون فلتر»، الذي شارك في كتابته 12 كاتباً، ويقدم بطولته الفنان عبدالله السدحان.

وأكد السدحان أن مسلسل «بدون فلتر»، سيظهر برؤية مختلفة عبر استقطاب مواهب شبابية سعودية على مستوى الإخراج والتأليف، والتي ستغير مسار الخط الدرامي، الذي عايشناه في السابق.

وقال إنه فوجئ بأفكار فنية رفيعة المستوى، «لم يسبق لي في تجاربي السابقة أن خضت مثلها، ثم لا ننسى التقنية الاحترافية في التصوير والتي ستعطي شكلاً مذهلاً للشاشة السعودية».

وأضاف أن «هذا العمل يعتبر شراكة فكرية من أجل تقديم محتوى مختلف عن العادة، نطمح من خلاله لتقديم مسلسل يليق بمستوى تطلعات القائمين على التلفزيون والجمهور».

ولفت إلى أنه لم يدخل هذا العمل ليقدم شخصيات «سبق وطرحها، والنص هو الحكم الذي يحدد ذلك، فطاقم العمل سيبذل كل الجهد لضمان صناعة عمل يضيف الكثير للدراما السعودية، لأن هذا العمل يعد مرحلة جديدة بكل تفاصيله».

وتشارك في بطولة المسلسل إلى جانب السدحان، نخبة من نجوم الشاشة الخليجية، منهم سعد الفرج، ومحمد الطويان، وحسن البلام، وأحمد العونان، وإبراهيم الحساوي، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وفاطمة الحوسني، وأميرة محمد، ونرمين محسن.

back to top