الهلال للحفاظ على الصدارة والأهلي لتحيُّن الفرصة

نشر في 16-03-2018
آخر تحديث 16-03-2018 | 00:00
No Image Caption
يسعى الهلال حامل اللقب لاستعادة توازنه والمحافظة على الصدارة، عندما يحل ضيفاً على القادسية الثاني عشر، اليوم، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وفشل الهلال في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات، إذ تعادل وخسر أمام الريان القطري في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث تعقدت مهمته في البطولة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي، ثم خسر أمام الاتفاق 1-2 في الدوري، فتقلص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين مطارده المباشر الأهلي، الذي يحل ضيفا على الرائد اليوم أيضا في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.

ويدرك الهلال جيداً أهمية نقاط مباراة اليوم لأنها ستبقيه في الصدارة، قبل ان يحل ضيفا على الاهلي في قمة ساخنة وحاسمة لتحديد البطل في 7 أبريل المقبل، ضمن المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة. وستكون مهمة الهلال ثأرية أمام القادسية الذي كان أخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه بهدف وحيد للبرازيلي بيسمارك فيريرا في 20 يناير الماضي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

back to top