VIVA تطلق Galaxy S9 في «الأفنيوز» غداً

نشر في 15-03-2018
آخر تحديث 15-03-2018 | 00:04
No Image Caption
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، إقامة حفل إطلاق هاتفي سامسونغ الجديدين S9+ وGalaxy S9 في مجمع الأفنيوز (Dome 3)، غداً، من الثانية ظهراً حتى العاشرة مساءً، مع عرض حصري خلال الحفل على الهاتفين الجديدين، فضلا عن مسابقات وجوائز قيِّمة ومفاجآت. كما سيتواجد فريق عمل في المارينا كريسنت، من خلال جناح خاص.

ويحتوي الهاتفان على مزايا مذهلة مع تجربة استخدام فريدة من نوعها، حيث تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل مع العالم المحيط ومشاركة أجمل اللحظات مع الآخرين.

وتم تزويد أحدث هواتف مجموعة Galaxy الذكية من سامسونغ بأفضل التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة التي تشتهر بها علامة سامسونغ، حيث تم تصميم الهاتفين الجديدين لإعادة صياغة مفهوم وسائل التواصل مع الآخرين والتعبير عن «أنفسنا» بوسائل أكثر ذكاءً، من خلال الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية الفريدة.

ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونغ في عالم الهواتف الذكية مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويوفر الهاتفان خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً، إضافة إلى رموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز، لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة، وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

back to top