صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3984

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سينسكيب» أقامت عرضاً ترويجياً لفيلم المغامرات «Tomb Raider»

يطرح في صالات 12 دولة اعتباراً من الغد

  • 15-03-2018

تواصل «سينسكيب» عروضها الحصرية الخاصة، لعشاق السينما في الكويت، حيث أقامت أمس الأول عرضاً ترويجياً لفيلم المغامرات الجديد Tomb Raider، الذي تجسد خلاله الممثلة أليشيا فيكاندر شخصية «لارا كروفت»، التي لا تستسلم لفكرة وفاة والدها، فتخوض مغامرة البحث عن الحقيقة، لتكتشف المزيد من الأدلة على آخر مكان كان فيه، لتبدأ رحلتها المتهورة حتى تصل إلى موقع أثري، ومن هنا تنطلق الأحداث المشوقة، ويشارك إلى جانب فيكاندر هانا جون كامين، والتون غوغينز، ودومينيك ويست، وكتب سيناريو الفيلم جنيف روبرتسون دوريت، وأخرجه رور أوثاغ.

أقامت شركة "سينسكيب"، أمس الأول، العرض الترويجي الثاني لفيلم المغامرات "Tomb Raider"، وسط حضور كبير من الجمهور، وشخصيات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الفعالية استمرارا للعروض الخاصة التي تقدمها "سينسكيب" لجمهورها الكبير من عشاق السينما، حيث يؤكد إبراهيم الجريدان، رئيس قسم التسويق في "سينسكيب" أن الشركة ستواصل هذه العروض الحصرية والخاصة، حيث تستعد حاليا لإقامة أكثر من عرض خاص في الفترة القادمة.

وينطلق العرض تدريجيا من بداية القصة، ليُظهر الصراع النفسي الذي تخوضه "لارا كروفت" التي تجسدها الممثلة السويدية أليشيا فيكاندر، في تقبل فكرة وفاة والدها، ولأنها لن تستسلم لهذه الفكرة إلا عندما تجد إجابات شافية، فإنها ستبدأ البحث في مكتب Lord Richard Croft، حيث ستجد أدلة عن آخر مكان كان به.

وستكتشف لارا فيديو مسجلا يحثها فيه على التصدي لمنظمة غامضة اسمها Trinity، تسعى لإطلاق عملية تطهير عرقي عالمية، وبحصولها على هذه المعلومات ستنطلق في رحلة بحرية متهورة رفقة Lu Ren، لتجد الجزيرة وتجد عليها عالم حفريات اسمه Mathias Vogel، يدعي أن والدها هو من جلبه للموقع الأثري قبل 7 سنوات، وهنا تبدأ الأحداث الفعلية للفيلم المليئة بالتشويق والمشاهد الحماسية والخطرة.

والفيلم من بطولة أليشيا فيكاندر، هانا جون كامين، التون غوغينز، دومينيك ويست، صامويل ماك، وكتب السيناريو جنيف روبرتسون دوريت وأليستر سيدونس، وتصدى لإخراجه رور أوثاغ.

وشاركت في إنتاج الفيلم العديد من الشركات، منها GK Films، ومن المنتظر عرضه في 12 دولة حول العالم، بداية من الغد، وتم تصويره بالكامل في كيب تاون بجنوب إفريقيا، ومدة الفيلم ساعة و58 دقيقة، وهو مصنف بدرجة PG-13.

من جانب آخر، أقيم العرض الترويجي الأول للفيلم منذ يومين في المسرح الصيني TCL بلوس أنجلس في كاليفورنيا، بمشاركة عدد كبير من النجوم، إلى جانب أبطال الفيلم، ومن بينهم أليشيا فيكاندر.

يذكر أن النجمة أنجلينا جولي جسدت شخصية "لارا كروفت"، في جزأين، حيث حمل الجزء الأول عنوان "Lara Croft: Tomb Raider"، وعرض في 11 يونيو 2001، وهو من إخراج سيمون ويست.

وشارك جولي دور البطولة دانيال كريغ (بدور أليكس ويست)، وأيضا قام بدور الشرير أيان جلين (بدور مانفريد باول)، وحصد في شباك التذاكر 274.7 مليون دولار، وكانت ميزانيته تبلغ 94 مليونا.

أما الجزء الثاني فكان بعنوان "Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life"، الذي عرض في 21 يوليو 2003، وكان مع جولي، جيرارد بوتلر (بدور تيري)، وأيضا الشرير الجديد كياران هاندز (بدور جوناثان ريس)، وهو من إخراج جان دي بونت، وحقق إيرادات قدرها 156.5 مليون دولار.