صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3843

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أزياء إيلي صعب الجاهزة لخریف وشتاء 2018-2019... أنوثة مطلقة

أطلق مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب مجموعته للأزیاء الجاهزة لخریف وشتاء 2019-2018.

تبدو التصامیم كأنها لوحة تشكيلية لفنان انطباعي یسیطر عليها الأسود والأبیض اللؤلؤي، مع لمسات من الزهري والبورغندي والأزرق. ركّز المصمم على تطبیعات الأزهار في السترات والفساتین، والتطریزات تحت طبقات التول الأسود وتخریمات الدانتیل التي تترك مساحات لأنوار الشتاء تتغلغل فيها. ويذهب إیلي صعب بعیداً في استنباط باقته الزهریّة هذه، من خلال تقطیعات الأزهار المخملية المتعددة الطبقات والتدرجات اللونیة، التي تزیّن السترات الجلدیة والتنانیر وكنزات الموهير.

أما القصات، فمستوحاة من العصر الفكتوري: یاقات عالیة غنیّة، وكتفان محدّدتان وكمّان واسعان، وعقد فضفاضة من المخمل تحدّد الإطلالات وتزید في حضورها الأخاذ، كما في لوحات الرسام الفرنسي رینوار. وأضافت الفساتین الفضیة الماسیة اللامعة والبدلات المخملیّة الأنیقة لمسة راقیة إلى المجموعة.

وفي إطار عمل الدار المستمر على تطویر الأكسسوارات لتحاكي حاجات المرأة العصریة الأنیقة، كشفت المجموعة عن أحذیة بكعوب مستوحاة من قارورة عطر إیلي صعب، وحقائب عملیة من الجلد الفاخر، متعددة الاستخدامات مزینة بألوان الذهب أو من اللؤلؤ الأبیض. أما النظارات فتتخذ أشكالاً دائریة هذا الموسم، بإطارات لؤلؤیة خفیفة.