صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3815

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جابر: خسارة الجهراء غير متوقعة

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء نواف جابر، أن هزيمة فريقه الأخيرة امام النصر لم تكن متوقعة، وتعد مؤلمة وقاسية، خصوصا أنها أثرت على موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.

وقال جابر ان "الهزيمة الاخيرة وتراجع الفريق في الآونة الاخيرة يتحمله الجميع، ابتداء من الجهاز الفني وصولا الى الجهاز الاداري، إضافة إلى اللاعبين، وعلينا جميعا التكاتف والعمل والتطوير لاستعادة الفورمة المطلوبة، ونغمة الانتصارات". وأضاف "هذا ليس الجهراء فلم نعتد استقبال الهزائم والتراجع في الترتيب قياسا على امكانيات الفريق وضمه للاعبين مميزين وقادرين على تحقيق نتائج مميزة في الدوري، ولكننا نعيش فترة صعبة منذ استئناف الدوري بعد نهاية كأس الخليج، وهي الفترة التي استغلتها بعض الفرق للتطوير، بينما تراجع مردود البعض الآخر".

وشدد على أن أبناء القصر الاحمر يعانون ضغط المباريات، اذ يلعب الفريق مباراة كل 3 أيام، وهذا لا يمنحه الوقت الكافي لتمارين الاستشفاء بعد أي مباراة، وكذلك الاعداد الفني والتكتيكي الكافي للمباراة التي تليها.

وأشار الى ان "الدوري دخل مراحله الاخيرة ولا مجال للتفريط في نقطة جديدة، وعلينا العودة بالفريق الى الطريق الصحيح، وذلك سيكون بلعب كل مواجهة كأنها مباراة نهائية، وإلا فسنجد أنفسنا نصارع الهبوط أو حتى الهبوط بشكل رسمي الى مصاف دوري المظاليم".

واختتم مساعد المدرب تصريحه بقوله: "حاليا نستعد لمواجهة العربي، وعلينا تحقيق الانتصار حتى لا نتأخر عن بقية الفرق على سلم الترتيب"، لافتا الى ان الجهراء سيفتقد خدمات لاعبه حمود ملفي أمام الاخضر بداعي طرده أمام النصر بعد حصوله على إنذارين.