صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3872

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السقا ومنى وتامر يغلقون شوارع مصر الجديدة

مصادفة جمعت فريق عمل فيلمي «3 شهور»، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ومنى زكي، و«البدلة» الذي يقوم ببطولته تامر حسني، حيث صور فريق عمل الفيلمين جزءا من مشاهدهما في منطقة مصر الجديدة بشوارع متقاربة، ما تسبب في حالة من الزحام المروري، وتكدس السيارات بعد مسارعة الجمهور إلى التقاط الصور التذكارية معهم.

ورغم الزحام المروري فإن الجمهور تفهم أجواء التصوير التي بدأت في الساعات الأولى من الصباح، بينما استجاب أبطال الفيلمين لطلب الجمهور بالتقاط الصور التذكارية معهم بشكل فردي، دون إظهار تفاصيل الديكورات التي يجري العمل بها، وقام البودي جارد بتأمين الكارفان الذي أقام به تامر حسني خلال الفترة التي فصلت بين تصوير مشاهده بعد تجمع المئات من محبيه.

وصور تامر عددا من المشاهد في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة نصر على بعد أقل من 700 متر من موقع تواجد السقا ومنى زكي، حيث كانا يصوران أول مشاهدهما في الفيلم الجديد بميدان الكوربة، حيث استغرق التصوير في المنطقة نحو 8 ساعات تقريبا.

ولم يلتق نجوم الفيلمين اللذين سيتنافسان في موسم عيد الفطر المقبل بالصالات، وتتجاوز ميزانية كل منهما حاجز الـ20 مليون جنيه، علما أن تامر حسني أوشك على الانتهاء من فيلمه، بينما بدأ السقا تصوير فيلمه، وسيسافر خلال الايام المقبلة للولايات المتحدة لتصوير المشاهد الخارجية.