«لوياك» تطلق «كن سبباً في إنقاذ حياة» للتبرع بالدم

نشر في 12-03-2018
آخر تحديث 12-03-2018 | 00:00
جانب من حملة لوياك للتبرع بالدم
جانب من حملة لوياك للتبرع بالدم
أطلقت «لوياك» حملتها السنوية السادسة للتبرع بالدم باسم «كن سبباً في إنقاذ حياة»، تحت رعاية البنك الأهلي وبالتعاون مع النجم الثلاثي للدراجات الآلية، وبنك الدم الكويتي، وذلك في البوليفارد، صباح أمس الأول، وسط حضور المدير العام لشؤون مجلس إدارة البنك الأهلي فوزي الثنيان وجعفر بهبهاني، ممثلاً عن شركة النجم الثلاثي، وعضوة مجلس إدارة «لوياك» فتوح الدلالي.

وألقت الدلالي كلمة أشارت فيها الى ان هذه المبادرة التي انطلقت من مقر «لوياك» في المدرسة القبلية، وصولاً إلى البوليفارد، تهدف لإنقاذ حياة الغير وتسلط الضوء على الفوائد التي تعود للمتبرع من خلال هذا العمل النبيل.

وقالت: «نواصل معكم السير في الطريق الذي سلكناه من البداية في (لوياك)، التي عملت منذ بداية تأسيسها على الاعتناء بالشباب المعطاء، هذا الشباب الذي أثبت للعالم أجمع جوهر معدنه، وأصالته وتميزه، شباب حمل على نفسه مسؤولية المساهمة في البناء، وعشق هذا الوطن، وكان وما يزال مثالا يحتذى».

وأكدت أن «لوياك» مازالت تواصل دورها الإنساني بعزيمة وإصرار لا يلين، لتحمل مسؤولية العمل الوطني، كما تسعى لتقديم كل ما يمكن لها أن تقدمه، تبذل الجهد والوقت وتبادر بكل حماس، كما أنها في هذا العام تستهدف في رسالتها الإنسانية إلقاء الضوء على الفوائد التي تعود على المتبرع بدمه، ذلك التبرع الذي يمثل التضحية، وهو باب يسهم في انقاذ حياة إنسان.

وشكرت كل من ساهم في هذه المبادرة بداية بالراعي الرسمي البنك الاهلي الذي لولا رعايتهم الكريمة، ما كان لهذا الحدث أن يقام، وكذلك مؤسسة النجم الثلاثي ممثلة في جعفر بهبهاني وسالم الرميض، وبوليفارد لاستضافته الحملة لهذا العام، وكذلك بنك الدم على تسهيل مهمتنا، وأخيراً متطوعو (لوياك)».

وشهدت الحملة إقامة ورش وعروض للرقص قدمتها فرقة «لابا»، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة والمسلية للأطفال.

back to top