«بيتك» يشارك في احتفالات الأيام الوطنية بجامعة الكويت

تجسيداً لدوره البارز في دعم الأنشطة المجتمعية

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:00
مسؤول «بيتك» عبد الله السيف يتسلم التكريم من إدارة الجامعة
مسؤول «بيتك» عبد الله السيف يتسلم التكريم من إدارة الجامعة
شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك)، في احتفالات اليوم الوطني ويوم التحرير، التي أقيمت تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت، د. حسين الأنصاري، بمشاركة كليات وإدارات الجامعة في مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي.

وجاءت مشاركة «بيتك» ضمن برنامج متكامل وشامل للاحتفال بمناسبة الذكرى الـ 57 لليوم الوطني، والذكرى الـ 27 ليوم التحرير، وتأكيدا على التزامه بمشاركة المجتمع بمختلف المناسبات، وتميزه بتحقيق دوره الوطني والاجتماعي، وترسيخ المكانة المرموقة للبنك على مستوى القطاع الخاص في تحقيق المسؤولية الاجتماعية بالشكل الأمثل، وبمفهوم التنوع والشمولية.

كما تأتي المشاركة استمرارا وتعزيزا لتعاون «بيتك» مع الجامعة، بمختلف كلياتها، حيث يتميز البنك بسجل حافل في دعم أنشطة الطلبة وفعالياتهم المختلفة، ودعم مشاريع التخرج، ورعاية حفل التخرج، وتكريم المتفوقين، وغيرها من أشكال المشاركة التي تعكس حرص البنك على هذا الجانب المهم في المسؤولية الاجتماعية.

وأعرب الأنصاري عن تقديره لمشاركة «بيتك» في هذه الاحتفالية التي تقيمها إدارة العلاقات العامة والإعلام، بالتعاون مع الكليات والإدارات في الجامعة، بمناسبة الأيام الوطنية.

ويهدف «بيتك» من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها ويشارك فيها إلى أن يترك بصمة خاصة في الاحتفالات الوطنية، من خلال رسالة هادفة تعبِّر عن التزامه بواجبه الوطني والاجتماعي، وريادته في تحقيق المسؤولية الاجتماعية.

back to top