عائلة «الوطني» تحتفل بأعياد الكويت مع أطفال مستشفى البنك

العبدالجليل: خطوة تؤكد المؤازرة للأطفال والفريق الطبي المساند لهم

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:00
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
قامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة لمستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية في منطقة الصباح الطبية، بهدف مشاركة الأطفال والفريق الطبي فرحة الأعياد الوطنية وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير.

وشارك الأطفال في إعداد علم الكويت لعرضه في المستشفى وذلك من خلال وضع بصماتهم بألوان العلم المختلفة، كما تزين المبنى بالأعلام الوطنية وشعار البنك الوطني وارتدى الأطفال زي الاحتفال وحملوا الأعلام ووضعوا قبعات ملونة بألوان الاسود والأخضر والأبيض والأحمر.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل إن أسرة البنك الوطني تحرص على تنظيم نشاطات وزيارات دورية لمستشفى بنك الكويت الوطني ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية الجديدة ولقاء الأطفال بالإضافة إلى الفريق الطبي في خطوة تؤكد الدعم والمؤازرة والالتزام تجاههم في مختلف الأوقات وفي شتى الظروف.

وأضافت العبدالجليل أن أسرة البنك الوطني قامت بإعداد مجموعة من النشاطات لهذا اليوم وأحضرنا الألوان لرسم العلم الوطني بطول يبلغ 3 أمتار وذلك من خلال بصمات الأطفال لعرضه لاحقاً في المبنى، كما قمنا بتزيين المبنى وتوزيع القبعات والاعلام، واستمتعنا مع الاطفال بإعداد العلم الوطني حيث كانوا فخورين بإنجازه كونه يحمل بصماتهم.

وأكدت العبدالجليل أن الزيارة كانت ودية وعائلية وتفاعل معها الاطفال، حيث شاركت أسرة البنك بعدد من النشاطات المسلية مع الاطفال طغت عليها أجواء الاعياد الوطنية، وبدورهم عبّر الأطفال عن سعادتهم بهذه الزيارة واستمتعوا بالنشاطات التي اعدتها لهم اسرة الوطني.

ويعد مستشفى بنك الكويت الوطني أحد أهم مبادرات البنك الوطني في المسؤولية الاجتماعية، واتخذ البنك خطوة مهمة قبل أكثر من عام على صعيد تحويل المستشفى الى أحد أفضل المراكز الإقليمية في المنطقة المتخصصة في علاج الاطفال الذين يعانون أمراضا مستعصية وذلك في اطار مشروع لتوسعة المستشفى وانشاء أول وحدة علاج بالخلايا الجذعية لدى الأطفال في الكويت.

back to top