«Q8»: نعمل على توسيع عملياتنا في أوروبا وخارج أوروبا

نشر في 24-02-2018 | 15:35
آخر تحديث 24-02-2018 | 15:35
No Image Caption
أكد الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية نبيل بورسلي أن الشركة تقوم حالياً بتوسيع عملياتها في أوروبا وخارج أوروبا وفي مناطق النمو المرتفع.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش مشاكته إلى جانب وفد من الشركة في حفل استقبال أقامته سفارة دولة الكويت لدى بروكسل مساء أمس الأول بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وهنأ بوريسلي دولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً بهذه المناسبة الغالية.

وقال أنه متواجد في أوروبا في رحلة عمل لدعم الاستراتيجية الجديدة لعمل الشركة لعام 2040.

وأضاف «لدينا استراتيجية طموحة جداً لزيادة كمية المنتجات البترولية القادمة إلى أوروبا من خلال نظامنا في الكويت وأيضاً المنتجات البترولية من خارج الكويت لتسويقها هنا من خلال شبكتنا اللوجستية القوية».

وأوضح بورسلي أن هناك العديد من الأهداف وراء رحلته الأوروبية التي تشمل المنشآت التجارية التابعة للشركة في إيطاليا وألمانيا واسبانيا والمملكة المتحدة وبينو.

من جانبه، قدّم نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أوروبا في شركة البترول الكويتية العالمية خالد المشيلح في تصريح مماثل لـ (كونا) تهانيه لقيادة وحكومة وشعب الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقال المشيلح أن «استراتيجية الشركة لعام 2040 مبنية على تحقيق مزيد من النمو في الأعمال التجارية في أوروبا في حين تغرس الابتكار والرقمنة كعناصر أساسية في المجموعة».

وأعرب كل من بورسلي والمشيلح عن سعادتهما بلقاء الموظفين الكويتيين الذين يعملون مع الزملاء الأوروبيين جنباً إلى جنب من أجل تعزيز اداء الشركة ونموها.

وضم وفد الشركة الذي شارك في الحفل مدير إدارة الملاك بالشركة عدنان القلاف.

يذكر أن شركة البترول الكويتية العالمية المعروفة بعلامتها النفطية (كيو 8) تقوم بتصنيع وتسويق الوقود ومواد التشحيم وغيرها من المشتقات النفطية وهي تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

back to top