السعودية تشارك الكويت احتفالاتها الوطنية

● دبي تحتفي بأعياد الكويت بعروض فنية
● «إثراء» السعودي... يتوشح بألوان العلم الكويتي

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:13
تحتفل إمارة دبي بأعياد الكويت الوطنية، من خلال عدة عروض موسيقية وفنية، وإطلاق الألعاب النارية التي يشهدها عدد غفير من الكويتيين الزائرين للإمارة.

ويعكس احتفاء دبي بهذه المناسبة الوطنية الكويتية عمق العلاقات الوطيدة بين الكويت والإمارات على المستويين الرسمي والشعبي.

وتستقبل دبي اليوم الوطني للكويت ببرنامج حافل ومتنوع من الاستعراضات الفنية والتراثية والحفلات الغنائية التي يحييها مطربون خليجيون، إضافة إلى عروض تراثية تقام بالتزامن مع مهرجان دبي للمأكولات.

وسيتمكن الجمهور الموجود في "كانتين الشاطئ" من متابعة العرض المذهل للألعاب النارية الذي ينطلق مساء اليوم، ليضيء سماء دبي، فرحا بهذه المناسبة.

وقامت إدارة مطارات دبي باستقبال الطائرات القادمة من الكويت بالتحية العالمية لاستقبال المناسبات الخاصة، عبر رشها بخراطيم المياه على مدرج الهبوط، فيما تستقبل جميع صالات القادمين في المطار زوارها من الكويت بالورد والقهوة العربية، كما تتم إذاعة أغانٍ وطنية كويتية بهذه المناسبة.

في مجال اخر، يتوشح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) بألوان العلم الكويتي، تفاعلا مع احتفالات الكويت بذكرى الأعياد الوطنية.

وتأتي هذه اللفتة من إحدى أبرز التحف المعمارية في السعودية، وضمن مبادرات "أرامكو" السعودية، تأكيدا لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

back to top