وزيرة الإسكان: تشكيل فريق للرد على أسئلة المويزري

نشر في 23-02-2018
آخر تحديث 23-02-2018 | 00:05
وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة للخدمات العامة د. جنان بوشهري
وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة للخدمات العامة د. جنان بوشهري
أعربت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة للخدمات العامة د. جنان بوشهري عن كامل اعتزازها بالأسئلة البرلمانية الموجهة من أعضاء مجلس الأمة، مؤكدة أن الدور الرقابي الذي يقوم به النواب عبر أدواتهم الدستورية له انعكاسات ايجابية على تسليط الضوء على بعض القضايا المرتبطة بحقوق المواطنين والحفاظ على الأموال العامة.

وقالت بوشهري في بيان صحافي امس ان الأسئلة البرلمانية التي وجهها النائب شعيب المويزري حول أعمال المؤسسة العامة للرعاية السكنية تطرقت الى معظم أعمال القطاعات في المؤسسة.

وبينت بوشهري أنه نظرا لعدد الاستفسارات البالغة 24 في السؤال البرلماني والمتعلقة بالعديد من أعمال اللجان الداخلية والعقود السكنية التي أبرمتها المؤسسة، وحرصا منها على أن تكون الإجابات وافية ومحققة لغرض السؤال البرلماني، فإنها شكلت فريقا يختص باعداد الإجابة عن سؤال المويزري، وتزويده بكافة المستندات التي تقدم بطلبها وفق ما نصت عليه الأحكام الدستورية. وذكرت أن الفريق برئاسة نائب المدير العام لشؤون تنمية الموارد البشرية م. محمد صنيدح، سيتولى عملية إعداد الإجابات عن الأسئلة البرلمانية، وأضافت أن قرار تشكيل الفريق تضمن كذلك رفع تقرير الى الوزير في حال وجود أي مخالفات مالية أو إدارية أو قانونية أو غيرها تتبين خلال إعداد الاجابات وذلك لاتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهها.

مشددة على أن التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من شأنه تحقيق الإصلاح والبناء للقضية الاسكانية.

back to top