صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك في مواجهة سهلة مع النصر بالدوري المصري

يخوض فريق الزمالك مواجهة سهلة نسبيا في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي فريق النصر على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 45 نقطة، في حين يحتل النصر المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

ويسعى الفريق الأبيض في مباراة اليوم، تحت قيادة إيهاب جلال، إلى تحقيق الفوز لمواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على بتروجيت بثلاثية في المباراة الأخيرة، التي أقيمت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري. وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق بالمباراة الماضية، لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

في المقابل، يتطلع النصر بقيادة سيد عيد إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الأهلي بخمسة أهداف دون رد، وبالرغم من صعوبة فرصة الفريق في الاستمرار بالدوري في ظل احتلاله المركز الأخير، فإنه يتمسك بالأمل البسيط للاستمرار في المسابقة.

إنبي والاتحاد

في غضون ذلك، يحل فريق إنبي ضيفا على الاتحاد السكندري في الخامسة من مساء اليوم، ويحتل الفريق البترولي المركز الثامن برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

ويدخل إنبي المباراة تحت قيادة المدير الفني خالد متولي، لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على مركز متقدم بجدول الدوري، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بالجولة السابقة، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال الدفعة المعنوية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

في المقابل، يدخل الاتحاد المباراة بقيادة محمد عمر لتحقيق الفوز في اللقاء، بعدما فاز زعيم الثغر على الداخلية في المبارة السابقة، ويسعى الجهاز الفني لاستغلال عامل الأرض من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

فوز دجلة على الطلائع

حقق وادي دجلة فوزا ثمينا على ضيفه طلائع الجيش 1 -صفر، وخطف المقاولون العرب فوزا مثيرا من مضيفه الداخلية 2-1، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الاولى، رفع وادي دجلة رصيده الى 26 نقطة، وصعد الى المركز الرابع عشر مبتعدا عن منطقة الخطر مؤقتا، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية رفع المقاولون العرب رصيده الى 35 نقطة، وصعد الى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق الإنتاج الحربي فوزا صعبا على ضيفه الأسيوطي 1 - صفر، رافعا رصيد فريقه الى 36 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة طنطا مع ضيفه الرجاء، ليتأزم موقف الفريقين في صراعهما نحو النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ورفع طنطا رصيده الى 23 نقطة في المركز السادس عشر، بينما وصل الرجاء الى النقطة 17 في المركز السابع عشر.