صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3984

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحساوي كرّم القادسية وطلب تولي مهمة الأصفر

أعلن تكفُّله بمستحقات الرياحي والرشيدي

  • 22-02-2018

أعلن رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي أنه تقدم رسميا بمشروع إلى مجلس إدارة القلعة الصفراء، يتولى من خلاله إدارة كرة القدم في النادي ككيان مستقل، اعتبارا من الموسم المقبل.

وقال الحساوي، خلال حفل تكريم أقامه للفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة حصوله على كأس سمو ولي العهد، إن الأمر مرهون بموافقة مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن العمل بنادي القادسية من أي موقع يعتبر تشريفا لا تكليفا.

وأكد انه سيظل داعما للقلعة الصفراء كما تعود دائما، كاشفا أنه أنهى المتعلقات المالية الخاصة بحارس المرمى، المنتقل حديثا إلى صفوف الأصفر خالد الرشيدي، إضافة إلى المهاجم الأردني أحمد الرياحي.

وطالب الأجهزة القائمة على الفريق واللاعبين ببذل قصارى جهدهم، والمضي قدما نحو تحقيق لقب كأس سمو الأمير، لأن جماهير الأصفر دائما ما تطمح إلى تحقيق المزيد من البطولات، وعدم الاكتفاء ببطولة واحدة في الموسم.

بدوره، رحب أمين السر العام حسن أبوالحسن بتواجد الحساوي في القلعة الصفراء، مضيفا: "نحن في نادي القادسية نعمل يدا واحدة عبر مجلس الادارة، برئاسة الشيخ خالد الفهد، من منطلق المحبة والتآلف، ومبدأ التعاون المثمر لكل ما فيه خدمة ومصلحة وتطور جميع الألعاب بالنادي نحو الأفضل، لتحقيق طموحات وآمال جماهير الأصفر المحبة والوفية".

ومن المقرر أن يعقد نادي القادسية اجتماعا مساء اليوم، من أجل مناقشة طلب الحساوي، حيث تتجه النية الى الموافقة على توليه مسؤولية جهاز الكرة وفق ضوابط، سيحددها مجلس الإدارة لاحقا.