توجيهات بوشهري تمهّد لانعقاد «عمومية اتحاد الصليبيخات»

القطان: 4 مواعيد لإجرائها وفق الأنسب

نشر في 19-02-2018
آخر تحديث 19-02-2018 | 00:00
رئيس اتحاد شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان
رئيس اتحاد شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان
كشف رئيس اتحاد شقق شمال غرب الصليبيخات عبدالله القطان أن مدير الاتحاد حسين التونية زوّد، بناء على توجيهات من وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الخدمات د. جنان بوشهري، مكتب الوزيرة، رسمياً صباح أمس، بأربعة مواعيد مختلفة لاختيار المناسب منها، لإجراء الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد في مسرح المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقال القطان، لـ"الجريدة"، إن إجراءات انعقاد عمومية الاتحاد دخلت سكة الحل وسيتم اجراؤها خلال الفترة القريبة المقبلة، مبيناً أن انعقاد "العمومية" في مسرح "السكنية" بادرة كريمة من الوزيرة بوشهري لتذليل العوائق أمام الاتحاد.

وأضاف أن الاتحاد، بعد تقديم المواعيد الأربعة، سينتظر الموعد المناسب للمؤسسة لاستغلال مسرحها وإجراء العمومية، موضحاً أن إقامة الجمعية في "السكنية" تأتي بسبب حاجة المكان لا بسبب سلطتهم على الاتحاد. ولفت إلى أن الاتحاد قدم كتابا رسميا آخر من شأنه المطالبة باستعادة مقر الاتحاد السابق في منطقة النهضة بناء على توجيهات وزيرة الإسكان، إلى جانب المطالبة في الوقت ذاته بتوفير مقر مناسب داخل ارض المشروع في منطقة شمال غرب الصليبيخات لا خارجها.

من جهة أخرى، كشفت «السكنية» أنها انتهت أمس من توزيع بطاقات القرعة للدفعة السادسة من قسائم مشروع جنوب عبدالله المبارك والبالغ عددها 283 قسيمة، للمخصص لهم حتى تاريخ 19/4/1999، في قطعة 2 ضمن قطاع توزيعات السنة المالية الجارية.

back to top