الأهلي ينجو من فخ الأسيوطي... وسموحة يهزم الطلائع

نشر في 18-02-2018
آخر تحديث 18-02-2018 | 00:04
جانب من مباراة الأهلي والأسيوطي
جانب من مباراة الأهلي والأسيوطي
نجا الأهلي من فخ مضيفه الأسيوطي بفوز صعب بهدف نظيف للاعبه وليد سليمان على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الـ24 للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ليحصد الأحمر فوزه الحادي عشر على التوالي في الدوري، ويرتفع رصيده إلى 63 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبدأت المباراة بشكل سريع من الفريقين، ووجه أحمد عفيفي لاعب الأسيوطي تسديدة في يد الحارس محمد الشناوي، قبل أن يبعد أحمد دعدور حارس الأسيوطي تمريرة سريعة قبل أن تصل إلى باكا.

وأشرك الأهلي إسلام محارب على حساب هشام محمد في الدقيقة 59، للضغط بشكل أكبر على دفاع الأسيوطي، ونشط الأهلي هجوميا مع مشاركة محارب وسليمان مع تراجع بدني للاعبي الأسيوطي، وحصل الأهلي على ركلة جزاء مثيرة للجدل، بعدما لمست الكرة يد مهند لاشين وظهره لزميله، سجل منها وليد سليمان في الدقيقة 70 الهدف الوحيد لمصلحة الأحمر.

وضمن مباريات الجولة، فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة المقاصة ضد ضيفه طنطا، ورفع المقاصة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد طنطا إلى 22 نقطة في المركز الـ16.

واستعاد سموحة نغمة الانتصارات بالفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد عن طريق أوميد أوكري، ليرفع النادي السكندري رصيده إلى النقطة 38 في المركز الخامس بجدول الترتيب، في حين ظل طلائع الجيش في المركز الثامن ولديه 32 نقطة.

وتعادل الإنتاج الحربي مع المقاولون بنتيجة 1/1، وتقدم المقاولون عن طريق لاعبه طاهر محمد طاهر، ثم نجح خالد قمر لاعب الإنتاج الحربي في إدراك التعادل، ويحتل الإنتاج المركز السادس، برصيد 33 نقطة.

إنبي في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي

يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم فريق إنبي مع نظيره الإسماعيلي، في مواجهة قوية باستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يبحث خلالها الفريقان عن الفوز للحصول على النقاط الثلاث، حيث يحتل الفريق البترولي المركز الثامن برصيد 32 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

ويتطلع إنبي، بقيادة مديره الفني الجديد خالد متولي، إلى تحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الرجاء الأخيرة في الدوري.

back to top