فيديوهات تشويقية تظهر بعض مواصفات الهاتف المنتظر S9

نشر في 17-02-2018
آخر تحديث 17-02-2018 | 00:03
No Image Caption
نشرت سامسونغ ثلاثة فيديوهات تشويقية قصيرة للهاتفين المنتظرين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلى الرغم من قصر هذه الفيديوهات، فإنها تحتوي على مجموعة من التلميحات الخفية للميزات المفترض أن تأتي مع هذه الفئة الجديدة.

الفيديو التشويقي الأول يظهر سرعة الهواتف، لكن في نهاية الفيديو يبدأ الوقت بالإبطاء، وهذه إشارة واضحة إلى الكاميرا، التي ستدعم إمكانية التصوير بتقنية الحركة البطيئة.

أما الفيديو التشويقي الثاني، فيظهر التصوير في الظلام ويستمر حتى الثانية التاسعة لتضيء الصورة بشكل كبير. وتولت شركة سامسونغ تعزيز أداء كاميرات هواتفها الذكية في البيئات المظلمة على مدى السنوات القليلة الماضية، لكن من المفترض أن يأتي الهاتفان Galaxy S9 و +Galaxy S9 مع عدسات بفتحة 1.5 مما يسمح بتعزيز أدائها في البيئات المظلمة. وبالنسبة للفيديو التشويقي الثالث والأخير، فيعرض الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد.

ولن يطول الانتظار حتى تكشف شركة سامسونغ عن هواتفها الرائدة المنتظرة، فنحن على بعد أسبوع من بدء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، الذي سيقام في نهاية فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث ستظهر معظم الشركات المصنعة لتكشف من خلالها عن أجدد ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية ومنها سامسونغ.

وتستعد سامسونغ لكشف النقاب عن هاتفها S9 خلال حدثها Samsung Unpacked المحدد 25 الجاري، أي قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال، فبالإضافة للمعلومات، التي أظهرتها الفيديوهات التشويقية، تقول الشائعات، إن الهواتف ستأتي بخاصية التعرف على الوجه باستخدام الكاميرا، وتقنية الماسح الضوئي الذكي والملصقات ثلاثية الأبعاد، جنباً إلى جنب مع وضع جديد للكاميرا يدعى Tag Shot.

back to top