صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3868

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 مباريات في الدرجة الأولى لكرة القدم

الشباب والفحيحيل واليرموك بمواجهة الساحل والصليبيخات وخيطان

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ11 من دوري ڤيڤا للدرجة الاولى بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى الفحيحيل والصليبيخات على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، ويلتقي في الثانية الشباب مع الساحل على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن، وأخيرا يستضيف اليرموك نظيره خيطان على استاد عبدالله الخليفة، وتقام جميع المباريات في الساعة 6.10 مساء.

في المباراة الأولى، بين الفحيحيل والصليبيخات، يدخل الأحمر منتشيا باستعادة الصدارة في الجولة الماضية، بعد فوزه بهدف نظيف على الساحل أوصله للنقطة 16، وهو يسعى بطبيعة الحال إلى انتصار جديد يوسع به الفارق مع أقرب مطارديه.

ولن تكون مهمة الفحيحيل سهلة بمواجهة الصليبيخات الذي يحتل المركز الرابع بـ12 نقطة، والساعى إلى إلحاق الهزيمة بالمتصدر والاقتراب منه بشكل أكبر، خصوصا انه يعيش فترة مميزة على الجانب الفني والمعنوي، بقيادة مدربه الوطني احمد عبدالكريم.

ويصعب التكهن بنتيجة المباراة الثانية، التي تجمع الجارين الشباب والساحل، في ظل الحماس بين الناديين ولاعبيهم، لاسيما ان المباراة تعتبر ديربي خاصا بينهما.

ويدخل الشباب مواجهة اليوم وهو في المركز الخامس بـ7 نقاط، ويملك مباراة مؤجلة، بينما يدخل الساحل في المركز السادس برصيد 5 نقاط.

وفي المباراة الثالثة الاخيرة، التي تجمع اليرموك وضيفه خيطان، تبدو مهمة خيطان الثالث 13 نقطة سهلة في تخطي اليرموك الذي يحتل قاع الترتيب بـ4 نقاط.

ويسعى اليرموك إلى تحقيق انتصار جديد مع انتظار تعثر وخسارة الفحيحيل المتصدر، لمزاحمته ومشاركته في الصدارة، بينما يمني خيطان النفس باستعادة عافيته.

يذكر أن برقان يغيب عن مباريات الجولة الحالية بحكم جدول المسابقة.

الفحيحيل يطلب حكماً خليجياً

خاطب نادي الفحيحيل اتحاد الكرة، رسميا، للاستعانة بحكم ساحة خليجي لإدارة مباراته المؤجلة من الجولة الثامنة، المقررة أمام الشباب في دوري الدرجة الأولى في 19 الجاري.

وأرفق الفحيحيل، الذي يحتل صدارة دوري الدرجة الأولى، برصيد 17 نقطة، شيكا بالمبلغ المطلوب لجلب الحكم الخليجي.

وكان اتحاد الكرة حدد شروطا للاستعانة بحكام أجانب، وهو ما استوفاه الفحيحيل في مراسلاته مع اتحاد الكرة.