صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3693

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأهلي يغرد في صدارة الدوري المصري منفرداً

  • 14-02-2018

غرّد فريق النادي الأهلي خارج السرب في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بفوزه الساحق على المقاولون 5-2، أمس الأول، في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة، وابتعد بفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع الداخلية في افتتاح المرحلة، فبات في طريقه نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، في حين توقف رصيد المقاولون عند 31 نقطة تراجع بها إلى المركز التاسع.

سجل للأهلي وليد ازارو (7 و90+4) وجونيور أجايي (16 و84) وإسلام محارب (90+2)، وسجل للمقاولون محمد فاروق (45+2) وأحمد على كامل (55 من ركلة جزاء).

وشهدت المباراة عودة جزئية للمشجعين إلى مدرجات ملاعب البطولة المحلية، وذلك للمرة الأولى منذ أعوام بعد أحداث عنف دامية أودت بالعشرات.

ونشرت وسائل إعلام مصرية صورا لعشرات المشجعين في مدرجات استاد القاهرة حيث أقيمت المباراة مساء أمس الأول.

وأكد المسؤول الإعلامي في الاتحاد المصري مصطفى طنطاوي: "سيتمكن 300 مشجع لكل فريق من حضور المباريات ابتداء من اليوم"، مشيرا إلى انه في "بطولة كأس مصر سيكون الحضور كاملا دون حد للعدد".

وتنطلق منافسات الكأس مطلع مارس المقبل.

وكانت السلطات المصرية منعت دخول المشجعين إلى المباريات المحلية بداية عام 2012، في أعقاب أعمال عنف دامية في استاد بورسعيد خلال مباراة بين الأهلي والنادي المصري، تسببت في مقتل أكثر من 70 شخصا.

واتخذ القرار الجديد لفتح المدرجات أمام المشجعين اثر اجتماع للاتحاد المصري الأحد.

الزمالك يلتقي دجلة

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال الى مواصلة الانتصارات عندما يستضيف فريق وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 39 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم مع فريق الداخلية، ضمن مباريات الجولة، حيث يحتل زعيم الثغر المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، في حين يحتل فريق الداخلية المركز العاشر برصيد 30 نقطة.