GOFSCO تختتم رعايتها لـ «ميكر فير 2018»

نشر في 14-02-2018
آخر تحديث 14-02-2018 | 00:04
حسام معرفي يتوسط فريق العمل
حسام معرفي يتوسط فريق العمل
اختتمت شركة خدمات حقول الغاز والنفط «GOFSCO»، وهي من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري بالكويت، رعايتها الفضية لمعرض الصناع العالمي «ميكرفير الكويت 2018»، الذي جاء برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وجاءت رعاية GOFSCO تماشيا مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، التي تهدف إلى دعم المواهب الشابة وابتكاراتهم، وخاصة أولئك الذين لديهم القدرة على تطوير الحرف اليدوية لافادة المجتمع.

وخلال المعرض، رحب جناح GOFSCO بنحو 43000 زائر من جميع الفئات العمرية، حيث تم إطلاع الشباب الكويتي على خدمات الشركة وتاريخها، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لتجربة عملية اختبار فصل الزيت، وأتاحت هذه التجربة فرصة الاطلاع على عملية فصل النفط في بيئة آمنة كلياً، مما يسلط الضوء على أهمية الهندسة في هذا المجال من العمل.

وتعليقاً على مشاركة ورعاية الشركة لمعرض الصناع العالمي «ميكرفير الكويت 2018»، قال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة «GOFSCO» المهندس حسام معرفي: «إن رعايتنا للمعرض تنفيذ لاستراتيجيتنا الاجتماعية التي ترتكز على مساعدة الشباب المهتمين بالتكنولوجيا والحرف اليدوية والفنون».

وأضاف معرفي: «نحن نؤمن بأن مجال عملنا يؤدي دوراً محورياً في مثل هذه المعارض العالمية، حيث سلطنا الضوء على مسؤوليتنا تجاه الشباب والمجتمع كله، من خلال توفير أنشطة عدة، خصوصا تلك التي تعرض كيف يمكن للمهندسين باستمرار ان يستفيدوا من الحالات التي يتابعونها في الابتكار والتطوير».

وتابع: «نيابة عن شركة GOFSCO أود أن أشكر الشركة الكويتية للاستثمار على تنظيمها هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي، ونؤكد اننا في شركة GOFSCO سنواصل رعاية المبادرات التي تعزز روح الشباب للاستفادة من مواهبهم بكل طاقاتهم في خطوة نحو تحقيق مستقبل مستدام لمجتمعنا».

back to top