محافظ الأحمدي تفقد النقطة الأمنية وطالب بتكثيف الجهود لتأمين رواد البر

نشر في 20-01-2018 | 11:31
آخر تحديث 20-01-2018 | 11:31
No Image Caption
شدد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد على ان كافة أجهزة الدولة الرسمية لا تألوا جهدا لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمقيمين ، لا سيما المناطق السكنية الجديدة ، إضافة الى الإهتمام برواد البر والمخيمات وتوفير اقصى درجات الرعاية لهم خلال موسم الربيع.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ الخالد مساء أمس الأول على النقطة الأمنية ومقر جمعية الوفرة الزراعية التعاونية المعد لخدمة رواد البر والمخيمات ، والمخيم الربيعي لمحافظة الأحمدي برفقة عدد من القيادات الأمنية ومسؤولي القطاعات المختلفة بالمحافظة.

وخلال جولته على النقطة الأمنية ثمن الخالد الجهود التي يبذلها رجال الامن ومنتسبو الطوارئ الطبية مطالبا إياهم بمواصلة آداءهم الأمني المعهود ، لحماية الوطن والمواطنين ، ومضاعفة تلك الجهود لتأمين رواد البر ومرتادي الطرق السريعة والشاليهات والمزارع وحماية أرواحهم وممتلكاتهم ، خاصة وان موسم الربيع بالمحافظة يشهد إقبالاً كثيفا من المحافظات الاخرى مما يستلزم بذل جهود استثنائية حرصا على سلامة الجميع.

كما تفقد المحافظ الخالد خلال الجولة مقر جمعية الوفرة الزراعية التعاونية بمنطقة المخيمات والذي تم تجهيزه واعداده لخدمة رواد المخيمات، مثمناً جهود مجلس ادارة الجمعية في هذا الصدد، وبدوره قدم رئيس مجلس ادارة الجمعية درعا تذكارية للخالد لجهوده المستمرة في دعم جمعية الوفرة الزراعية.

واختتم الخالد جولته بزيارة مقر المخيم الربيعي الاول لمحافظة الاحمدي الذي جرى افتتاحه مؤخراً، مشيداً بالتنظيم الجيد والمستوى المتميز للخدمات التي يقدمها المخيم لابناء المحافظة على نحو خاص ولأهالي الكويت بوجه عام .

back to top