تامر حسني: بدأت تصوير فيلم «البدلة»

بعد حفل «التزلج» بالكويت يتجه إلى مسقط

نشر في 20-01-2018
آخر تحديث 20-01-2018 | 00:00
تامر حسني محاطاً بمعجبيه
تامر حسني محاطاً بمعجبيه
وصل إلى الكويت صباح أمس الفنان المصري تامر حسني، حيث أحيا مساء أمس حفلا جماهيريا بصالة التزلج شارك فيه أيضا الفنان الشاب حمد القطان.

وما إن حطَّ تامر الرحال في مطار الكويت، حتى تدافع الجمهور نحوه، لالتقاط الصور التذكارية معه. ورغم الأعداد الكبيرة التي أحاطت بالنجم المصري، غير أنه رفض الامتثال لتعليمات أفراد الأمن والخروج سريعا من المطار، ووقف نزولا عند رغبة عدد كبير من محبيه، لالتقاط الصور التذكارية.

وفي تصريح لـ«الجريدة»، قال تامر: «اشتقت لجمهوري في الكويت، حيث أستمتع بحفلاتي أمام هذا الجمهور الذوَّاق، الذي يعشق الفن والغناء، ويتفاعل كثيرا مع المطربين في الحفلات»، مؤكدا المكانة التي يحظى بها شعب الكويت في قلبه.

وأضاف: «ليست المرة الأولى التي أُحيي فيها حفلا بالكويت، فقد سبق أن قدمت حفلات عدة، وأعرف حجم التفاعل والحضور».

ونفى تامر ما أثير حول انسحابه من حفله الأخير بالأردن، وقال: «شائعات لا محل لها من الإعراب، غنيت الحفل كاملا، ولم انسحب، وكان الحضور مميزا، وأثلج صدري».

وعن مشروعه السينمائي الجديد، أوضح: «أصوِّر حاليا فيلم (البدلة)، سيناريو وحوار ​أيمن بهجت قمر​، إنتاج وليد منصور، وإخراج ​ماندو العدل».

وذكر أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته: ماجد المصري، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبوليلة، وغيرهم، على أن يُعرض خلال عيد الفطر المقبل. وحول ما أثير عن مشاركته بحفلات مهرجان «هلا فبراير»، قال: «لم أتلق أي عرض بهذا الشأن، ولاشك إذا حدث أن اتفقنا، فسوف أعلن ذلك، ويسعدني مشاركة شعب الكويت الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير».

وكشف تامر عن توجهه خلال الساعات المقبلة إلى سلطة عمان، حيث يحيي حفلا جماهيريا في مسقط.

back to top