«الكهرباء» أفضل الجهات تفاعلاً مع المستهلكين

«السكنية» و«الموانئ» و«الصناعة» تفاعلها مع الجمهور معدوم

نشر في 20-01-2018
آخر تحديث 20-01-2018 | 00:00
وزارة الكهرباء والماء
وزارة الكهرباء والماء
حرصت وزارة الكهرباء والماء على التفاعل مع جميع المستهلكين، عبر مواقع التواصل المختلفة، لتتصدر أفضل الجهات الحكومية لعدة أشهر في التفاعل السريع مع كل الشكاوى التي تصل إليهاً.
صنفت حملة "الكويت تحتاجك" وزارة الكهرباء والماء كأفضل جهة حكومية خلال ديسمبر الماضي تتفاعل مع المستهلكين، وتتابع شكاوى المواطنين، وتسارع إلى حل الشكاوى.

ولا تزال "الكهرباء" في المرتبة الأولى بهذا التصنيف، متقدمة على جميع الجهات الحكومية الأخرى، لحرصها على الرد على جميع الشكاوى والتفاعل السريع معها.

وقالت الحملة على حسابها بـ"تويتر" (q8needyou): "يأتي كذلك في تلك المرتبة، التي حصلت الكهرباء فيها على درجة تفاعل ممتاز؛ هيئة القوى العاملة، هيئة الزراعة (الزراعات التجميلية)، وزارة الشؤون، هيئة ذوي الإعاقة، الهيئة العامة للطرق والنقل البري، وزارة المواصلات والطيران المدني، وزارة المالية، وزارة التجارة والصناعة، الإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الإعلام".

وأشارت الحملة إلى أن الجهات التي تحتاج إلى تحسين تفاعلها مع المواطنين والمقيمين يأتي في مقدمتها وزارة الأشغال- إدارة العلاقات العامة، وإدارات الوزارة في العاصمة والفروانية والجهراء وحولي ومبارك الكبير والأحمدي.

وأضافت: "احتلت البلدية المرتبة الثانية في الحاجة إلى تحسين تفاعلها مع المواطنين، ممثلة بإدارة الشكاوى والاقتراحات التابعة لوزير البلدية، وإداراتها في العاصمة والفروانية والجهراء وحولي ومبارك الكبير والأحمدي".

وأشارت إلى أن "الداخلية" احتلت المرتبة الثالثة، ممثلة بالشرطة البيئية، إدارة العلاقات العامة، والإدارة العامة للمرور، وجاءت وزارة الصحة في المرتبة رابعة، والهيئة العامة للبيئة خامسة، وفي المرتبة السادسة وزارتا التربية والتعليم العالي.

وبيَّن التصنيف أن وزارة الأوقاف جاءت في المرتبة السابعة من حيث التفاعل مع المواطنين، تلتها هيئة الزراعة- إدارة الصحة الحيوانية.

ولفت إلى أن هناك جهات يأتي تفاعلها في مرتبة الضعيف أو المعدوم، ويتصدر هذا الترتيب مؤسسة الرعاية السكنية، تليها مؤسسة المواني الكويتية، وفي آخر الترتيب الهيئة العامة للصناعة.

back to top