شجون تسجل حضورها في رمضان بـ «ساعة المواجهة»

نشر في 18-01-2018
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:00
شجون
شجون
أعلنت النجمة الشابة شجون انضمامها لفريق عمل مسلسل "ساعة المواجهة"، من إنتاج المجموعة الفنية للفنان باسم عبدالأمير، وتأليف الكاتب محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم، منهم الفنان حسين المنصور، والنجوم الشباب: نور غندور، فهد باسم، حمد أشكناني، محمد العلوي، صابرين بورشيد وآخرون.

وقالت شجون عن مشروعها الجديد: "انتظروني خلال شهر رمضان المقبل في مسلسل درامي جديد باسم (ساعة المواجهة)، وهو دراما اجتماعية تزخر بالعديد من الخطوط الدرامية".

وتابعت: "نراهن جميعا كفريق عمل على هذا المسلسل، الذي سيتم البدء بتصويره قريباً، على أن يُعرض في شهر رمضان المقبل، وهو المضمار الأكبر للتنافس بين مختلف الأعمال الدرامية في جميع أنحاء الوطن العربي. وفي حال غيابنا يسأل الجمهور عن الأسباب، لذا لم أطق الابتعاد عن جمهوري خلال هذا الشهر الكريم".

وكانت شجون أطلت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "اليوم الأسود" بشخصية زينب، الفتاة الجامعية التي تعيش قصة حب مع رائد، عمرها 6 سنوات، تنتهي في لحظة، لأن أهل الحبيب لا يرضون بعلاقته معها، للمخرج أحمد المقلة، والقصة للكاتب فهد العليوة. كما سجلت النجمة الشابة حضورا مميزا في برامج المسابقات عبر "شوج تايم"، الذي بُث عبر شاشة قناة الراي.

back to top