بايرن يحلم بتمديد عقد هاينكس

نشر في 18-01-2018
آخر تحديث 18-01-2018 | 00:00
 يوب هاينكس
يوب هاينكس
أصبح المدرب المخضرم يوب هاينكس في سن الـ72 هدفا لجميع الرغبات! إذ يعيش حلما رغما عنه في بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، فالمسؤولان التاريخيان للنادي البافاري اولي هونيس وكارل هاينتس رومينيغه يحاولان إقناعه بتمديد عقده حتى عام 2019.

وقال رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن: "لعبنا 17 مباراة حتى الآن بإشرافه، وحققنا 16 فوزا. جميع اللاعبين يحبونه. الاجواء في النادي هادئة. سيكون من المحزن جدا تركه يرحل دون ان نقاتل من اجل بقاء هذا الرجل الذي لا يعتبر فقط مدربا جيدا بل شخصا رائعا".

وأضاف المهاجم الدولي السابق أن "رئيس النادي أولي هونيس يقوم بمحاولة في هذا الصدد، وبصراحة، أنا أؤيد ذلك تماما".

وعاد المدرب المخضرم عن اعتزاله في أكتوبر الماضي ليتولى مهام الإدارة الفنية لناديه السابق الذي "رأى فيه المدرب المثالي" القادر على إعادته إلى أيام ذهبية بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وابتعد هاينكس عن التدريب منذ عام 2013 بعدما قاد بايرن إلى ثلاثية تاريخية شملت الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، آخر ألقاب النادي في المسابقة الأوروبية الأم.

وكان هاينكس واضحا عندما وافق على تسلم المهمة بـ"الوكالة" بفضل صداقة هونيس وشغف حقيقي للنادي البافاري، حيث قال: "عقد حتى 30 يونيو، ولن يكون هناك مجال للاستمرار الموسم المقبل".

back to top