كويتيون يحصدون 18 كأسا في بطولة البحرين لـ«دراغ.ريس» للسيارات والدراجات

نشر في 13-01-2018 | 16:35
آخر تحديث 13-01-2018 | 16:35
No Image Caption
حصد المتسابقون الكويتيون 18 كأسا في الجولة الثانية من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس) للسيارات والدراجات النارية التي اختتمت منافساتها هناك في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

وأشاد مدير نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات الكويتي سيف المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) من البحرين بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وقال إن التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية "كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت بهذا المحفل الإقليمي الكبير لرياضة المحركات الذي حظي بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة".

وأكد مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظرها وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها معتبرا ذلك وسيلة "لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت إليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات السرعة في الكويت".

وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجابا على إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.

ونوه بالجهود التي بذلها رئيس الوفد الكويتي أحمد القلاف ومدير لعبة (دراغ.ريس) في النادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير في سبيل دعم المتسابقين والتي كان لها كبير الأثر فيما حققه المتسابقون من نتائج إيجابية.

وأعرب عن الشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور إلى حلبة السباق أو متابعتهم عبر وسائل الإعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.

وظفر المتسابقون الكويتيون ب 18 كأسا على صعيد منافسات السيارات والدراجات النارية في هذه البطولة التي تعتبر الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك بها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة.

ففي فئة السيارات (برومود) حقق المتسابق تركي الحميدي المركز الاول وجابر المغربي المركز الثالث وفي فئة (آوت.لو) جاء محمد عوض في المركز الثاني وفي فئة (سوبر.ستريت) جاء تركي الحميدي في المركز والأول ومحمد قاسم في المركز الثاني.

وفي فئة (ستريت) حصل محمد سليمان على المركز الأول وفي فئة (5ر10) أحرز سليمان العريعر المركز الاول أما في فئة (5ر8) فحل يوسف الشيخ في المركز الأول ويوسف الفيلكاوي في المركز الثاني وفي فئة (5ر9) جاء سيد حسين الحداد في المركز الاول وفي فئة (4 سلندر دفع امامي) حل بدر دشتي بالمركز الاول.

وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية وفي فئة (ستريت) احرز بدر بن عيدان المركز الأول وحل مشاري المري ثانيا ومشاري الحربي ثالثا وفي فئة (سوبر.ستريت) جاء بدر بن عيدان في المركز الثاني ومسفر المسفر في المركز الثالث وفي فئة (برو.بايك) احرز يعقوب العلي المركز الاول ومشعل الصبر المركز الثاني.

back to top