العتيبي: استمرار مخالفات «الشؤون» يعمق مسؤولية الوزيرة ويدينها

نشر في 13-01-2018 | 11:56
آخر تحديث 13-01-2018 | 11:56
النائب خالد محمد العتيبي
النائب خالد محمد العتيبي
أكد النائب خالد العتيبي ان استجواب وزيرة الشؤون الذي تم تقديمه الخميس الماضي سيكون بمثابة كشف تسلل لكل من دافع عن قضايا المواطن في العلن ويعمل ضدها في الخفاء، مشيرا الى ان محاولات الطعن في محاور الاستجواب فرصة للشارع لكي يدرك الحقائق وما يحيط بها عندما تسقط الاقنعة التي تتعارض مصالحها مع مصالح السواد الأعظم من الشعب الكويتي.

وأضاف العتيبي: توقعت ان تسعى أطراف بعينها لافشال الاستجواب، فالقضايا محل الاستجواب تدين أطرافا عدة، لكني لم أتوقع ان تأتي هذه المحاولات بتلك السرعة التي ظهرت عقب تقديم الاستجواب مباشرة، مشددا على ان «كل القضايا التي تضمنها الاستجواب قضايا شعبية، وسنستمر في الدفاع عن حقوق شعبنا بكامل أدواتنا حتى لو كلفنا ذلك الكثير».

وتابع ان «استمرار المخالفات في وزارة الشؤون من مجالس سابقة وحتى الآن امر يعمق مسؤولية الوزيرة ويدينها ويؤكد صحة موقفنا من تقديم الاستجواب، فالوزيرة تتولى الوزارة منذ سنوات ولم تعالج هذه التجاوزات او على الأقل استمرت في سياستها التي جعلت كل تلك المخالفات تتفاقم واستفحلت بشكل مرعب».

واختتم العتيبي تصريحه قائلا: استجوابنا أقوى من أي محاولة لإضعافه، ويكفي تصدي مغردين ومواطنين بعيدين عن السياسة للمحاولات الاخيرة لإضعافه وستكون جلسة الاستجواب فرصة لكشف كافة الحقائق امام الشعب الكويتي.

back to top