صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3658

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الضيافة الدولي» بدورته الثانية يكرم حياة الفهد

أكدت أن صدقها وحسن اختياراتها أدخلاها قلوب الجمهور

نالت الفنانة القديرة حياة الفهد تكريماً لإبداعاتها عن مجمل أعمالها الفنية من مهرجان الضيافة الدولي في دورته الثانية، أمس الأول، في منتجع «أتلانتيس» بمدينة دبي.

وأكدت الفنانة حياة الفهد أنها كسبت محبة جمهورها، من خلال الجهد الدؤوب وصدقها مع نفسها في حسن اختيار أعمالها فوصلت إلى كل قلوب الناس. ونصحت الجيل الجديد، بعدم النظر إلى الماديات، إذ يجب التركيز على الموضوعات الفنية المطروحة، والالتزام والوفاء والاخلاص للعمل، واحترام الآخرين.

يشار إلى أن آخر مسلسل كوميدي للفهد، كان بعنوان «رمانة» وعرض في رمضان الماضي، وجسدت خلاله شخصية «رمانة»، التي تواجه ظروفاً اجتماعية واقتصادية صعبة تتجاوزها بكثير من الإصرار والإرادة، إلى أن أصبحت بين ليلة وضحاها ثرية، فتقرر التمتع بأموالها التي تملكها؛ ونتيجة لذلك تقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية. المسلسل من تأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي وإخراج حسام الحجاوي، وشارك معها في المسلسل: أحمد الجسمي، ومحمود بوشهري، وشيماء علي، وليلى عبدالله، وهنادي الكندري، وهيا الشعيبي.

وكرم «الضيافة الدولي» المخرج الإماراتي سعيد سالمين المري، والمخرج فايز السعيد، ورها حسن محرق، أول فتاة سعودية تمكنت من الصعود إلى قمة جبل إفرست. وكان من بين المكرمين أيضًا المطرب اللبناني وائل كفوري، وسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، والممثل السوري باسل خياط. وحصدت الفنانة التونسية درة جائزتين، الأولى عن مجمل أعمالها، والأخرى عن اختيار إطلالتها الأفضل في المهرجان.

وحرص على حضور المهرجان عدد كبير من النجوم، منهم ميس حمدان ووالإعلامي نيشان، والفنان «أبو» صاحب أغنية «3 دقات»، إضافة إلى النجمة التركية إلشين سانجو بطلة مسلسل «حب للإيجار»، التي تم تكريمها خلال المهرجان ومنحها جائزة أفضل ممثلة عالمية.