ليفربول يصر على الانتقال الفوري لكيتا

نشر في 13-01-2018
آخر تحديث 13-01-2018 | 00:00
للاعب وسط لايبزيغ الألماني نابي كيتا
للاعب وسط لايبزيغ الألماني نابي كيتا
ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، أمس الأول، أن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يصر على الانتقال الفوري للاعب وسط لايبزيغ الألماني الدولي الغيني نابي كيتا، رغم أن العقد الذي يربط بينهما لن يدخل حيز التنفيذ قبل يوليو، الا انه قوبل برفض من النادي الألماني.

وكتبت المجلة الألمانية المتخصصة في كرة القدم "نتيجة لبيع ليفربول لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو الى برشلونة الإسباني نهاية الاسبوع الماضي، يضغط الحمر الآن لتقديم انتقال كيتا الى صفوفهم والذي كان مقررا في الاول من يوليو المقبل"، مضيفة ان مسؤولي لايبزيغ يرفضون "حتى الآن" الرضوخ لمطالب الفريق الإنكليزي.

ولم تقدم "كيكر" تفاصيل عن المسعى الجديد، إلا أن صحيفة "بيلد" الألمانية أوردت ان ليفربول مستعد لدفع 15 مليون يورو للاتمام الفوري لضم الغيني (22 عاما)، اضافة الى قيمة الصفقة التي تم التوصل اليها سابقا، والتي تراوح بين 65 و75 مليونا (وفقا للمكافآت).

وأشارت الى ان هذا الإجراء قد يغري النادي الألماني، لاسيما انه بدا واضحا منذ فترة ان تركيز كيتا هو على مستقبله مع النادي الانكليزي.

وبعدما تألق بشكل لافت مع لايبزيغ الموسم الماضي وقاده الى وصافة البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخه، بدا كيتا بعيدا عن مستواه في مباريات عدة هذا الموسم، واكتفى حتى الان بتسجيل 5 اهداف مع تمريرة حاسمة واحدة فقط في 20 مباراة.

وأشارت "كيكر" الى ان "أداءه في التدريب لا يظهر أيضا حماسه لمواصلة مشواره في النصف الثاني من الموسم في لايبزيغ".

back to top